للوقاية من كورونا.. “رأس الخيمة أمان” تواصل تقديم خدماتها للسائحين

للوقاية من كورونا.. “رأس الخيمة أمان” تواصل تقديم خدماتها للسائحين







تواصل حملة “رأس الخيمة أمان” فعالياتها لتقديم خدماتها للسائحين في الإمارة، حيث تثقيفهم بالمناطق السياحية وتوجيههم بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد الإصابة بفيروس كورونا. كما تشتمل فعاليات الحملة، التي أطلقتها القيادة لشرطة رأس الخيمة، قبل أيام، تأمين المناطق السياحة والحيوية في الإمارة. كما وجهت شرطة رأس الخيمة بتوزيع عدد من الكمامات ومواد التعقيم والوقاية للجمهور في عدد من المرافق السياحية. وكثفت…

تواصل حملة “رأس الخيمة أمان” فعالياتها لتقديم خدماتها للسائحين في الإمارة، حيث تثقيفهم بالمناطق السياحية وتوجيههم بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد الإصابة بفيروس كورونا.

كما تشتمل فعاليات الحملة، التي أطلقتها القيادة لشرطة رأس الخيمة، قبل أيام، تأمين المناطق السياحة والحيوية في الإمارة.

كما وجهت شرطة رأس الخيمة بتوزيع عدد من الكمامات ومواد التعقيم والوقاية للجمهور في عدد من المرافق السياحية.

وكثفت الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وإدارة التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الشرطة السياحية تواجد الدوريات والعناصر الشرطية، في مختلف مناطق ومرافق رأس الخيمة السياحية.

وتعمل الدوريات الأمنية ليلاً و نهاراً لتقديم المساعدة في الحالات الطارئة بالسرعة القصوى الممكنة إلى جانب السيطرة على المواقف الأمنية.

وأكد العميد أحمد سعيد المنصوري، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، اليوم، أنه حرصا على التطوير والتحديث المستمر لمواكبة المستجدات العصرية في الأمن السياحي الحديث تعمل شرطة رأس الخيمة السياحية، على تكثيف تواجدها الميداني في المرافق السياحية المختلفة.

وأضاف “المنصوري” أنه جرى توجيه العناصر الشرطية بالاستماع إلى متطلبات واحتياجات السياح وأخذها بعين الاعتبار، وتقديم الخدمات الراقية والحلول المتكاملة والمبتكرة وفق أفضل المعايير المتقدمة لنيل رضائهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً