آسيوي يتسبب بعاهة مستديمة لزميله في السكن بسبب صوت الأغاني

آسيوي يتسبب بعاهة مستديمة لزميله في السكن بسبب صوت الأغاني







رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق آسيوي يبلغ من العمر 35 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسم زميله في السكن والتسبب بعاهة مستديمة له، وذلك نتيجة اعتراض الضحية على صوت الأغاني المزعج من المتهم. وأكدت النيابة العامة أن “الضحية اعترض على صوت الموسيقى العالي الذي كان يضعه المتهم في مقر …




صورة تعبيرية (أرشيف)


رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، لائحة اتهام بحق آسيوي يبلغ من العمر 35 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على سلامة جسم زميله في السكن والتسبب بعاهة مستديمة له، وذلك نتيجة اعتراض الضحية على صوت الأغاني المزعج من المتهم.

وأكدت النيابة العامة أن “الضحية اعترض على صوت الموسيقى العالي الذي كان يضعه المتهم في مقر سكنهما أثناء تناوله المشروبات الكحولية والصراخ، ثم عاد بعد اعتراضه إلى سريره للنوم”.

ضرب الضحية
وبينت النيابة العامة أن “المتهم غضب على طلب المتهم إغلاق الموسيقى، فتوجه إلى سريره، وبدأ في ضربه على وجهه بآداة حادة ما أحدث اضراراً له، وعاهة مستديمة في أنفه تقدر بنسبة ٥%”.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن “المتواجدين في مقر السكن من زملاء الطرفين، أبعدوا المتهم عن الضحية وأنقذوه منه، ثم قدموا بلاغاً للشرطة وأحضروا سيارة إسعاف لتقديم العلاج اللازم للضحية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً