اناقة

3 نصائح من النجمة فانيسا هادجنز للعناية بالبشرة

3 نصائح من النجمة فانيسا هادجنز للعناية بالبشرة







تعد فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens إحدى النجمات اللواتي يتجنبن استخدام حقن البوتوكس والسيليكون، لذلك تحرص بشدة على العناية ببشرتها والحفاظ على مظهر طبيعي قدر الإمكان، وتطمح دائماً الى أن تكون بشرة وجهها في أفضل حالاتها. وفي هذا المقال، نرصد لك ثلاث نصائح للعناية بالبشرة من النجمة فانيسا هادجنز، فهي كفيلة بمنحك بشرة نظيفة وناعمة وخالية من الشوائب والتجاعيد. …

تعد فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens إحدى النجمات اللواتي يتجنبن استخدام حقن البوتوكس والسيليكون، لذلك تحرص بشدة على العناية ببشرتها والحفاظ على مظهر طبيعي قدر الإمكان، وتطمح دائماً الى أن تكون بشرة وجهها في أفضل حالاتها. وفي هذا المقال، نرصد لك ثلاث نصائح للعناية بالبشرة من النجمة فانيسا هادجنز، فهي كفيلة بمنحك بشرة نظيفة وناعمة وخالية من الشوائب والتجاعيد.

alt

وضع طبقات عدة من الواقي الشمسي

تستخدم النجمة فانيسا هادجنز طبقات عدة من الواقي الشمس على وجهها، لا سيما عند التعرض الكثيف لأشعة الشمس، فهي تدرك تماماً مدى الضرر الذي تخلفه أشعة الشمس على الجلد مع التقدم في العمر. فإذا كنت ترغبين في تأخير ظهور التجاعيد قدر الإمكان ابدأي في سن مبكرة باستخدام الواقي الشمس بشكل يومي.

تابعي المزيد : تنسيقات ناعمة ومتنوعة من فانيسا هادجنز

تنظيف الوجه 3 مرات

Drunk Elephant Beste No. 9 Jelly Cleanser
CaptionDrunk Elephant Beste No. 9 Jelly Cleanser

تقول فانيسا هادجنز في إحدى مقابلاتها، إن روتين العناية بالبشرة الخاص بها قد تطوّر بشكل ملحوظ منذ أن بلغت الثلاثين من العمر، حيث تبدأ عملية إنتاج الكولاجين في البشرة تتباطأ. ومن أبرز الخطوات التي تقوم بها، هي غسل الوجه ثلاث مرات متتالية خصوصاً في المساء، باستخدام غسول لطيف للوجه يحتوي على مكونات مرطبة، وبهذه الطريقة تضمن النجمة أنها أزالت عن بشرتها آثار المكياج كافة والرواسب التي تعلق على بشرتها خلال النهار. ومن من بين أنواع الغسول التي تستخدمها Drunk Elephant Beste No. 9 Jelly Cleanser.

تابعي المزيد: فوائد واستخدامات المر والصبر لبشرة مثالية

السيروم وكريم العين

Drunk Elephant C Tango Vitamin C Eye Cream
Drunk Elephant C Tango Vitamin C Eye Cream
joanna Vargas Rescue Serum
joanna Vargas Rescue Serum

يعد سيروم الوجه وكريم العين من أهم مستحضرات العناية بالبشرة بالنسبة الى النجمة فانيسا هادجنز، وهي تعتبر نفسها محظوظة لأنها تستطيع الحصول على أفضل الأنواع من أهم العلامات التجارية الفاخرة. فهي تجد أن سيروم الوجه يمد البشرة بالترطيب والتغذية اللازمين، أما كريم العين فهو يغذي ويرطب محيط العين ويعمل على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء والانتفاخات. وهي تستخدم على سبيل المثال سيروم الوجه الغني بالفيتامين سي joanna Vargas Rescue Serum وكريم العين Drunk Elephant C Tango Vitamin C Eye Cream.

تابعي المزيد : أفضل خلطات التبييض… طبقيها قبل النوم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً