مع نهاية العام …هذه أفضل سيارات تم إطلاقها في 2020

مع نهاية العام …هذه أفضل سيارات تم إطلاقها في 2020







مع الاقتراب من نهاية العام 2020، أصبحت جميع الموديلات من كافة شركات السيارات الرائدة متوفرة لتتنافس في الأسواق العالمية، يتميز بعضها بالقوة والسرعة وأخرى تمتلك أذكى أنواع التكنولوجيا الحديثة، كما حصلت بعض الطرازات الكلاسيكية على تحديثات كبيرة ومبهرة، سنقدم في مقالنا أفضل 10 سيارات بمختلف فئاتها تمكنت من إثبات جدارتها أمام السيارات المنافسة من الشركات الأخرى، كما…

مع الاقتراب من نهاية العام 2020، أصبحت جميع الموديلات من كافة شركات السيارات الرائدة متوفرة لتتنافس في الأسواق العالمية، يتميز بعضها بالقوة والسرعة وأخرى تمتلك أذكى أنواع التكنولوجيا الحديثة، كما حصلت بعض الطرازات الكلاسيكية على تحديثات كبيرة ومبهرة، سنقدم في مقالنا أفضل 10 سيارات بمختلف فئاتها تمكنت من إثبات جدارتها أمام السيارات المنافسة من الشركات الأخرى، كما أنها توفر قيمة مضافة وتجربة قيادة استثنائية سواء كانت سيدان أو كروس أوفر أو حتى شاحنات.

  • شيفروليه كورفيت 2020

تختلف سيارة شيفروليه كورفيت ستينغراي “Chevrolet Corvette Stingray” لعام 2020 عن سابقاتها، فقد تم تطوير السيارة الرياضية إلى واحدة من السيارات الخارقة، وخاصةً بعد نقل المحرك إلى منتصف السيارة مما أدى إلى رفع أدائها لآفاق جديدة.

تتميز كورفيت بمحرك V-8 بسعة 6.2 ليتر يمنحها تفوقًا في اختبارات الأداء والقيمة، وتنطلق بسرعة 100 كم/ الساعة خلال 2.8 ثانية بقوة من 650 إلى 755 حصانًا، من دون أن يؤثر على راحة وهدوء المقصورة الداخلية التي تبرز فيها عجلة القيادة المربعة الشكل.

alt

  • هوندا أكورد 2020

قد يكون أكثر ما يميز طرازات 2020 هي السرعة الفائقة، ولكن هوندا أكورد تنطلق إلى 100 كم/ الساعة خلال 6.6 ثانية، تشير الحركة الدقيقة والأوزان المرضية لعجلة القيادة والدواسات ومبدل السرعة اليدوي إلى نوع من التناغم الهندسي الذي نادرًا ما تجده في السيارات العائلية.

بالصور.. تعرف على أفضل السيارات لعام 2019

يقدم صانع السيارات هوندا ناقل حركة يدوي من ست سرعات في سيارة السيدان متوسطة الحجم، في حين تبقى المقصورة هادئة حتى في السرعات العالية على الطرق المفتوحة السرعة، كما تقلل أكورد الهجينة من استهلاك الوقود مع الحفاظ على مستوى عال من الكفاءة.

alt

  • جيب جلاديتور 2020

إنها سيارة خاصة بأولئك الذين يرغبون بالاستمتاع في الهواء الطلق والطرق الوعرة، تستطيع السيارة القابلة للكشف نقل أشخاص أو مقطورات أو بعض الأحمال المتوسطة، و يخفف تصميم السيارة الرياضي من تأثير وعورة الطرقات. وتتميز جيب جلاديتور بناقل حركة يدوي وقدرات ديناميكية رائعة، كما يمكن إزالة الزجاج الأمامي والأبواب لتصبح سيارة جاهزة للمغامرات في الطبيعة.

alt

  • كيا تيلورايد 2020

تمتلك سيارة كيا تيلورايد جانب فخم لا يمكن لأي سيارة ميني فان أن تضاهيه، وتحافظ على هدوء مقصورتها في سرعات تتجاوز 120 كم/ الساعة بشكل يمكنها أن تنافس سيارات رانج روفر الفاخرة ، بفضل لمسات فاخرة مثل الزجاج الأمامي العازل للصوت و بعض التفاصيل مثل بطانة السقف ذات الصقل الدقيق وزجاج الباب الأمامي الصوتي، بالإضافة إلى مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية في الصفين الأول والثاني ، ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام وشاشة عرض علوية.

أفضل السيارات الرياضية لعام 2019

يوفر محرك V-6 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 291 حصانًا استجابة فورية، في حين يستعير التصميم الخارجي من فولفو ولاند روفر الجسم المستقيم وخطوط الرؤية البانورامية، إلا أن عناصر الإضاءة الخاصة تخلق مظهر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من ثلاثة صفوف.

alt

  • مازدا CX-52020

تجعل عبارة “سيارة مع أسلوب حياة” من مازدا CX-5 تبدو أكثر تشويقًا، فهي كروس أوفر مدمجة مع نظام دفع رباعي اختياري و قوة محرك معتدلة و صندوق الأمتعة أكبر من المعتاد. وتستمر شركة مازدا ببناء سيارات كلاسيكية جذابة وفاخرة، تتميز بروح واضحة وتجربة قيادة رائعة بفضل أسلوب التحكم والتوجيه السهل والدقيق.

تأتي بمحرك أساسي سعة 2.5 ليتر وقوة 187 حصانًا لتستغرق 8.1 ثانية في الانطلاق بسرعة 100 كم/ الساعة، إلا أنه يوفر في استهلاك الوقود على الطرق السريعة.

alt

  • بورش718 بوكستر/ كايمان 2020

تمتلك سيارة بورش 718 بوكستر وكايمان قدرة على تحويل الطرق الوعرة إلى مغامرة قيادة حقيقية و مريحة ، و لا يمكن معرفة مقدرات هذه السيارة بالإطلاع على أرقام الأداء فقط و لكن عبر مشاهدة الأداء كمجمل و ذلك لاهتمام بورش بالنتيجة النهائية للأداء الراقي ، و بالتفاصيل الديناميكية بدءًا من الثبات بالسرعات العالية وتوازن المقصورة وصولًا إلى ناقل الحركة اليدوي من ست سرعات أو الأوتوماتيكي ذو القابض المزدوج الرائع ، وعلى الرغم من حفاظها على محركات ذات الست أسطوانات من الأجيال السابقة إلا أنهما يبقيان دليلًا على أن العلامة التجارية لم تتخلى عن القيم التي جعلتها رائعة.

alt

  • بورش ماكان S/Turbo 2020

تتفوق بورش ماكان في القوة إلا أن الثقة التي تلهمها تجعلها سيارة استثنائية، فهي تتواصل بطرق خفية من خلال المكابح و المحرك ونظام التعليق حيث تجمع المعلومات في حاسب مركزي لتعديل وضعيات القيادة لتجعل السائق يشعر بالحيوية و الإمان و في أي سرعة، ولا تزال ماكان تتألق بين منافسيها على الرغم من كونها أقدم سيارة في تشكيلة بورش.

حصل الطراز في عام 2019 على تصميم خارجي جديد، وتم إطلاقها بطرازين توربو جديدين هما “S” بمحرك V-6 بسعة 3 لترات وقوة 348 حصانًا، في حين تأتي ماكان توربو بمحرك V-6 بسعة 2.9 لتر وقوة 434 حصانًا.

alt

  • شاحنة رام 1500 لعام 2020

تعرف السيارات الأمريكية بالفخامة والقوة فهي سيارات عملاقة مع محركاتV-8 هائلة نستخدم لإتمام المسؤوليات العائلية و العملية، وهذا تمامًا ما توفره شاحنة رام 1500 الخفيفة التي تتميز بالركوب المرن والمقصورة الداخلية الرائعة، فهي تحتفظ بالبراغماتية الراسخة للشاحنة مع تقديم ميزات فاخرة وإمكانية الاستخدام اليومية.

تأتي أفضل شاحنة ذكية بأربع خيارات من محركات، اثنان من المحركات الكهربائية V-6 و V-8، إلى جانب محرك توربيني V-6، ومحرك V-8 غير هجين، مدعومين بناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات.

alt

  • تويوتا سوبرا 2020

تعتبر سيارة تويوتا سوبرا الجديدة مميزة بجميع المقاييس ، علاوة على كونها واحدة من أفضل السيارات في العالم لتعلم القيادة بسرعة لأنها واحدة من أبسط السيارات السريعة، حيث توفر قيادة هذه السيارة اتصالاً واضحًا بين السيارة والسائق ، وهذا ماتفعله سوبرا داخل المقصورة الهادئة وعبر التوجيه الدقيق حتى مع السرعات العالية.

وضعت تويوتا كل المكونات التي ترقى بالسيارة إلى الكمال، كما حصلت على المنصة ومعدات التشغيل من شركة BMW، لتذكرنا بسيارات السيدان الرائعة من سلسلة E36 و E46 و E90، كما تتميز السيارة بمحرك توربو من ست أسطوانات بسعة 3 ليتر يولد قوة 335 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

alt

  • فولكس واجن جولف GTI/ جيتا GLI 2020

يصعب التغلب على التألق الشامل لسيارة فولكس واجن جولف GTI وشقيقتها جيتا GLI، فهي معقولة التكلفة وفعالة وواسعة من الداخل وسريعة. كما تقوم السيارتين بتوليد إحساس ثابت بالمرح في جميع الرحلات التي تقطعها بمحرك يندفع بقوة 228 حصانًا مع تعليق خلفي مستقل ، كما يتميز الطرازان بالمقعد الخلفي الفسيح وصندوق التحميل الواسع حتى لطرازات الهاتشباك.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً