حمدان بن محمد يشارك قيادات القطاع الخاص فعاليات “تحدي دبي للياقة”

حمدان بن محمد يشارك قيادات القطاع الخاص فعاليات “تحدي دبي للياقة”







حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على مشاركة مجموعة من القيادات التنفيذية لمجموعة من الشركات العالمية الكبرى العاملة في الإمارة استعداداتهم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 30 في 30 لـ2020. حيث شاركهم سموه جولة على الدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلومترا على مضمار مجمع ند الشبا الرياضي في دبي. وأكد سموه تقديره …

حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على مشاركة مجموعة من القيادات التنفيذية لمجموعة من الشركات العالمية الكبرى العاملة في الإمارة استعداداتهم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 30 في 30 لـ2020.

حيث شاركهم سموه جولة على الدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلومترا على مضمار مجمع ند الشبا الرياضي في دبي.

وأكد سموه تقديره للدور المهم الذي يقوم به القطاع الخاص كشريك في مسيرة التنمية، واعتزازه لمساهمته بشكل مؤثر في تسريع وتيرة التعافي الاقتصادي لما بعد كوفيد – 19.

وأعرب سموه عن ثقته الكاملة في أثر هذه الشراكة القوية التي طالما جمعت دبي بأكبر وأهم الشركات العالمية في تمكين اقتصادها من تجاوز تداعيات الأزمة الحالية التي تجتاح العالم جراء انتشار فيروس كوفيد-19، تأسيساً على شراكة متينة وضع ركائزها القوية برؤية واضحة للمستقبل.

وهدفت الجولة التي تقدمها سموه، وضمت أكثر من 30 من قيادات مؤسسات الأعمال العالمية الكبرى ضمن العديد من التخصصات الاقتصادية إلى التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة وتشجيع المؤسسات على الاهتمام بصحة موظفيها وسلامتهم البدنية والنفسية.

كما هدفت ضمان نوعية حياة نموذجية تتسم بالنشاط والحركة لجميع العاملين فيها وعلى كافة مستوياتهم، بما لذلك من أثر في تعزيز الإنتاجية ومضاعفة معدلاتها، ما ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد في آن واحد.

كما عبّر اللقاء عن حرص دبي على مواصلة مسيرتها كمركز عالمي متطور للأعمال وكبيئة مفضلة للعيش والعمل وفق أرقى المقومات التي تضمن للإنسان أفضل نوعيات الحياة، والتي تراعي الموازنة بين المتطلبات الاجتماعية والنفسية من ناحية وواجبات الحياة المهنية الاحترافية.

وأعرب المشاركون في هذه الجولة عن عميق تقديرهم لإمارة دبي وقيادتها الرشيدة، مؤكدين أن تواجد سمو ولي عهد دبي معهم ومشاركة سموه إياهم في هذا النشاط هو دليل واضح على النهج المتميز الذي تمضي به دبي نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً