الكاظمي: الانتخابات البرلمانية المبكرة بموعدها

الكاظمي: الانتخابات البرلمانية المبكرة بموعدها







جدّد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الأحد، التزام الحكومة العراقية بموعد إجراء الانتخابات العامة البرلمانية المبكرة والمحدد له السادس من يونيو (حزيران) 2021. ودعا الكاظمي، خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، جميع الوزارات ومؤسسات الدولة، إلى تذليل العقبات والممارسات البيروقراطية أمام مفوضية الانتخابات .وقال ” إن الانتخابات المبكرة هي مهمة حكومتنا، وجاءت في مقدمة…




مصطفى الكاظمي (أرشيف)


جدّد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الأحد، التزام الحكومة العراقية بموعد إجراء الانتخابات العامة البرلمانية المبكرة والمحدد له السادس من يونيو (حزيران) 2021.

ودعا الكاظمي، خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، جميع الوزارات ومؤسسات الدولة، إلى تذليل العقبات والممارسات البيروقراطية أمام مفوضية الانتخابات .
وقال ” إن الانتخابات المبكرة هي مهمة حكومتنا، وجاءت في مقدمة برنامجها الحكومي، إضافة إلى كونها مطلباً اساسياً للشعب العراقي ولثورة أكتوبر (تشرين الأول) وعلى المواطنين تحديث سجلات الناخبين والمشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة”.
وطالب رئيس الحكومة العراقية أعضاء مفوضية الانتخابات بتقديم كل الاحتياجات التي تضمن إجراء الانتخابات في موعدها، مضيفاً أن سجل الناخبين يعد تحدياً كبيراً، ويجب العمل على مدار الساعة من أجل توفير مستلزمات نجاح الانتخابات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً