معلومات قبل السفر إلى جزر الأزور

معلومات قبل السفر إلى جزر الأزور







تشكل الجزر التسع في منطقة جزر الأزور، أرخبيل برتغالي يقع في المحيط الأطلسي، يوصف باسم “هاواي أوروبا” أو “أيسلندا بدون جليد”، وذلك بفضل ما تتسم به تلك الجزر من تشكيلات جيولوجية المذهلة وأنشطة خارجية عديدة، مع فرص عدة للاستمتاع.. تعرف على هذه المعلومات قبل السفر إلى جزر الأزور . معلومات قبل السفر إلى جزر الأزورتسع جزرالطقس لا يمكن التنبؤ…

تشكل الجزر التسع في منطقة جزر الأزور، أرخبيل برتغالي يقع في المحيط الأطلسي، يوصف باسم “هاواي أوروبا” أو “أيسلندا بدون جليد”، وذلك بفضل ما تتسم به تلك الجزر من تشكيلات جيولوجية المذهلة وأنشطة خارجية عديدة، مع فرص عدة للاستمتاع.. تعرف على هذه المعلومات قبل السفر إلى جزر الأزور .

معلومات قبل السفر إلى جزر الأزور

تسع جزر

alt

جزر الأزور هي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي في البرتغال ، وتقع في شمال المحيط الأطلسي، على بعد حوالي ساعتين من لشبونة، اكتشفها البحارة البرتغاليون في القرن الخامس عشر، ثم استقر بها لاحقًا أشخاص من مناطق مختلفة من البرتغال ودول أخرى في أوروبا.

الطقس لا يمكن التنبؤ به

الطقس في الجزر لا يمكن التنبؤ به، فيقول السكان المحليون، أن هناك أيامًا ستمر فيها جميع الفصول الأربعة خلال 24 ساعة، لذا تعتبر السترات الواقية من الرياح وأحذية السير المقاومة للماء من العناصر الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعبئة، وذلك حتى إذا كنت تزور جزر الأزور في فصل الصيف.

وجهة رخيصة

alt

على الرغم من أن جزر الأزور تبعد أكثر من 900 ميل عن البر الرئيسي للبرتغال، إلا أن الأسعار رخيصة بشكل مدهش في كل مكان، من الطعام إلى الإقامة، ما يجعل من الأزور مكانًا لقضاء العطلات بأسعار معقولة .

جزر الأزور لا تشتهر بالشواطىء

alt

عادة ما تكون الشواطئ من أولى الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في الجزيرة، ومع ذلك، فإن جزر الأزور لا تشتهر بشواطئها بشكل كبير، لذلك لا تتوقع رؤية الكثير منها على طول الجزر، وفي المقابل توقع رؤية المزيد من الجمال الطبيعي والبحيرات والمساحات الخضراء والينابيع الساخنة الطبيعية، مع فرص السير لمسافات طويلة بشكل لا يصدق.

وفي العام يمكن العثور على الشواطئ إذا كنت تريد القيام بذلك، ولكن لا تتوقع أن تكون على مستوى عالمي مثل بعض الجزر الأخرى.

أفضل الأوقات للسفر إلى الجزيرة

11 Reasons Why You Should Visit the Azores in Portugal in 2020

أكثر الأوقات ازدحامًا لزيارة جزر الأزور تبدأ من منتصف يونيو وتنتهي في أوائل سبتمبر، ففي هذه الأشهر، يكون الطقس هو الأكثر استقرارًا ويكون هناك الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها، لاسيما مشاهدة الحيتان وأي أنشطة خارجية أخرى.

من ناحية أخرى، إن كنت تبحث عن الخصوصية والعزلة فستكون الفترة من مارس إلى مايو هي الأفضل، لكن مع العلم أنه خلال هذا الوقت سيكون الطقس غير متوقع إلى حد كبير، لكنك ستختبر أسلوب حياة أكثر أصالة في الجزيرة.

يعتمد أفضل وقت للزيارة دائمًا على نوع الأنشطة التي تهتم بها، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض أنشطة مشاهدة الحيتان ومشاهدة المعالم السياحية، فعليك بالتأكيد الذهاب في فصل الصيف، وإذا كنت مهتمًا أكثر بالفعاليات الثقافية، فإن الربيع هو أفضل وقت للذهاب.

الفنادق

alt
Militias beach (Praia das Milicias) and view point near Ponta Delgada, Sao Miguel island, Azores, Portugal

إذا كنت مسافرًا خلال موسم الذروة (من منتصف يونيو إلى أوائل سبتمبر)، فمن الأفضل حجز فندقك مسبقًا، وبهذه الطريقة سيكون لديك متسع من الوقت للتعرف على جميع الفنادق في الجزيرة التي تزورها، والعثور على الإقامة المثالية.

التنقل بين الجزر

Portugal Stopover | The Azores

توجد حافلات وسيارات أجرة عامة في ثماني من الجزر التسع، حيث تعمل الحافلات بشكل أفضل في المناطق الحضرية لكنها ليست الخيار الأفضل للذهاب في جولة ممتعة.

إذا كنت تفضل أن تستعين بدليل، فاستأجر سيارة أجرة أو اطلب من فندقك التوصيات وسيرشحون لك الشخص المناسب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً