مجلس الوزراء الإسرائيلي يصادق على اتفاقية التطبيع مع البحرين

مجلس الوزراء الإسرائيلي يصادق على اتفاقية التطبيع مع البحرين







صادق مجلس الوزراء الإسرائيلي اليوم الأحد، على اتفاقية التطبيع مع مملكة البحرين “بشأن إقامة علاقات دبلوماسية وسلمية وودية”. وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء إن “إحلال السلام والتطبيع مع البحرين والإمارات العربية المتحدة والسودان إنجاز كبير لدولة إسرائيل”، وفقاً لما ذكره موقع “آي24 نيوز” الإخباري الإسرائيلي.وكان الكنيست الإسرائيلي، صادق الثلاثاء المنصرم، على اتفاقية …




رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


صادق مجلس الوزراء الإسرائيلي اليوم الأحد، على اتفاقية التطبيع مع مملكة البحرين “بشأن إقامة علاقات دبلوماسية وسلمية وودية”.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء إن “إحلال السلام والتطبيع مع البحرين والإمارات العربية المتحدة والسودان إنجاز كبير لدولة إسرائيل”، وفقاً لما ذكره موقع “آي24 نيوز” الإخباري الإسرائيلي.

وكان الكنيست الإسرائيلي، صادق الثلاثاء المنصرم، على اتفاقية التطبيع مع مملكة البحرين بتصويت 62 نائباً من أصل 120 لصالح الاتفاق، بينما عارضه 14 نائباً، من دون امتناع أي نائب، ويعد تطبيع العلاقات بين إسرائيل وحلفاء الولايات المتحدة في الشرق الأوسط، بما في ذلك دول الخليج، هدفاً رئيسياً ضمن الاستراتيجية الإقليمية الأمريكية من أجل احتواء طهران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً