فندق فيلا كينيدي Villa Kennedy.. قصة تاريخية أصيلة وموقع خلاب وسط فرانكفورت

فندق فيلا كينيدي Villa Kennedy.. قصة تاريخية أصيلة وموقع خلاب وسط فرانكفورت







تقع “فيلا كينيدي” Villan Kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق “روكو فورتيه” Rocco Forte في وسط مدينة فرانكفورت الألمانية قبالة الضفة الجنوبية لنهر “ماين”، حيث المناظر الطبيعية الخلابة. ويمثل هذا الفندق المزيج المثالي والرائع بين التقاليد والابتكار، إذ حُوِّلت “فيلا كينيدي” من منزل تاريخي فخم الى فندق عصري . يعكس الفندق أسلوب القصر، فقد أُضيفت ثلاثة أجنحة …

تقع “فيلا كينيدي” Villan Kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق “روكو فورتيه” Rocco Forte في وسط مدينة فرانكفورت الألمانية قبالة الضفة الجنوبية لنهر “ماين”، حيث المناظر الطبيعية الخلابة. ويمثل هذا الفندق المزيج المثالي والرائع بين التقاليد والابتكار، إذ حُوِّلت “فيلا كينيدي” من منزل تاريخي فخم الى فندق عصري . يعكس الفندق أسلوب القصر، فقد أُضيفت ثلاثة أجنحة جديدة لإيواء غرف النوم، وأنشئ فناء حديقة داخلي هادئ ليشكل المكان المثالي لتناول الطعام والاسترخاء. وتقع “فيلا كينيدي” Villa Kennedy وسط حدائق واسعة غنّاء غير عادية بالنسبة لفندق في وسط المدينة.

مكان استراتيجي وسط المدينة

alt

يقع الفندق في منطقة حيوية مميزة، حيث توجد منطقة Sachsenhausen السكنية في فرانكفورت، مع مطاعمها الصاخبة وسد متحف فرانكفورت المعروف، إذ يمكن الوصول إليه بسهولة في غضون خمس دقائق سيرا على الأقدام. كما يسهل الوصول إلى الحي المالي بالمدينة وأرض المعارض. فضلا عن ذلك، تقع “فيلا كينيدي” على بعد دقائق قليلة من محطة القطار الرئيسية في فرانكفورت، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار فرانكفورت الدولي.

لمحة تاريخية

alt

بُنيت “فيلا كينيدي” حول “فيلا شباير” ،Villa Speyer المنزل الخاص القديم لعائلة مصرفية في فرانكفورت الذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1901 . تستضيف الفيلا الأصلية الآن مدخل الفندق الرئيسي والأجنحة الكبرى. وبنيت ثلاثة أجنحة إضافية بالتناغم مع “فيلا شباير” Villa Speyer المجاورة لإنشاء شرفة فناء داخلية. وسمي الفندق “فيلا كينيدي” Villa Kennedy تيمّناً بالجزء التاريخي ل “فيلا شباير” Villa Speyer ، والتفاني لزيارة الرئس الأميركي جون كينيدي لفرانكفورت عام 1963 . في ال 25 من يونيو 1963 ، قبل يوم من خطابه الشهير في برلين، زار كينيدي فرانكفورت، حيث قاد سيارته المكشوفة، ولوح لنحو 60 ألف متفرج، وتوقف للمصافحة. كان الشارع الرئيسي الذي كان يقود سيارته في طريقه إلى المطار هو الشارع على طول جانب الفندق. بعد وفاته، في وقت لاحق من ذلك العام، أعادت مدينة فرانكفورت تسمية الشارع “كينيديالي” Kennedyallee في ذكراه.

الأجنحة والغرف

alt

يتضمن الفندق 163 غرفة نوم، منها 36 جناحا، 86 غرفة ديلوكس، 13 استوديو ديلوكس، 21 غرفة ديلوكس مطلة على الحديقة، 7 غرف ديلوكس مطلة على الحديقة مع تراس، 9 أجنحة صغيرة، جناح ديلوكس جونيور، 14 جناحا كلاسيكيا، 4 أجنحة تنفيذية، جناحان عائليان بغرفتي نوم، 3 أجنحة مميزة “مارلين مونرو”، و “أودري هيبورن”، و “مارلين ديتريش”، والجناح السفير ” Jackie O “، إضافة إلى جناح رئاسي واحد “John F. Kennedy” الذي يحتوي على غرفة رئيسية للنوم وغرفة فرعية للنوم، وغرفة لاستقبال الضيوف فيها بيانو ضخم ولوحة كبيرة لجون كيندي، كما ان الجناح الرئيسي يحتوي على غرفة للطعام تصلح أيضا لعقد الإجتماعات..

المطاعم والمنتجع الصحي

alt

يضم الفندق مطعم “غوستو” Gusto الإيطالي الأصيل بتأثير عالمي، والذي يقدم الأطباق المتطورة في بساطتها، والتي تجمع بين المكونات المحلية الطازجة والوصفات الإيطالية الأصيلة. ويفتح يوميا لنزلاء الفندق والضيوف الخارجيين، كما يتميز بجلسات خارجية تطل على حديقة خلابة للاستمتاع بالطعام وسط الطبيعة. إضافة إلى مطعم JFK الحائز جائزة، والذي يقع بجوار مطعم “غوستو” Gusto في قلب الفندق، ويطل أيضا على حديقة الفيلا المثالية، ويفتح يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة صباحا لنزلاء الفندق والنزلاء الخارجيين، ويقدم برنامج الموسيقى الحية من الخميس إلى السبت. لا يمكننا ألا نذكر المنتجع الصحي المميز بمساحة 1000 متر مربع خارج الردهة بجوار “فيلا شباير” Villa Speyer الأصلية، وينتشر على أربعة طوابق. كما يتمتع بحديقة خارجية وب 8 غرف علاج، بما في ذلك جناح علاج مزدوج، إضافة إلى صالون تجميل ومسبح داخلي بطول 15 مترا، وجاكوزي والساونا الفنلندية، وغرفة البخار وجناح الاسترخاء وصالة ألعاب رياضية حديثة مع أحدث المعدات الرياضية، واستوديو للياقة البدنية وخدمة التدريب الشخصي عند الطلب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً