اناقة

3 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب

3 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب







ندى الحاج الأحد,15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 17:05 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب تعمل على تغذية الشعر وتقويتها. فعصير البصل يسرع نمو الشعر، ويمنحه لمعاناً، لذلك استخدمي عصير البصل لنمو الحاجب الطبيعي إن كنت تفضلين اللجوء الى الطرق الطبيعية الأكثر أماناً والتي تعمل على تكثيف نمو الشعر. فاليك 3 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب. فوائد عصير البصل للحواجب …

ندى الحاج

الأحد,15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 17:05

خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب تعمل على تغذية الشعر وتقويتها. فعصير البصل يسرع نمو الشعر، ويمنحه لمعاناً، لذلك استخدمي عصير البصل لنمو الحاجب الطبيعي إن كنت تفضلين اللجوء الى الطرق الطبيعية الأكثر أماناً والتي تعمل على تكثيف نمو الشعر. فاليك 3 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب.

فوائد عصير البصل للحواجب

3 خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب

  • يسرع نمو الشعر
  • يضيف لمعاناً للشعر
  • تنشيط الدورة الدموية

خلطات طبيعية من عصير البصل لتكثيف الحواجب

  • خلطة عصيرالبصل مع الألوة فيرا
  • خلطة عصيرالبصل مع زيت جوز الهند
  • خلطة عصيرالبصل مع الليمون

خلطة عصيرالبصل مع الألوة فيرا

خلطات طبيعية من عصير البصل تساعد على إعادة نمو شعر الحاجب. البصل غني بالكبريت فعند مزجه مع الألوفيرا، يعمل كلاهما على تغذية الشعر وتجديد شبابه. يحتوي الألوة فيرا على الكثير من العناصر الغذائية ويحفز بصيلات شعر الحاجب، وبالتالي يعزز نمو الشعر.

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الألوة فيرا وملعقة صغيرة من عصير البصل وقطرات قليلة من زيت اللافندر الأساسي للحصول على رائحة لذيذة. دلكي هذا المزيج على حاجبيك لبضع دقائق أو حتى يتم امتصاصه. واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل أو يمكنك تركه طوال الليل حيث يتم امتصاص السيروم بسرعة. بعدها اشطفيه بالماء البارد.

كرري هذا السيروم الطبيعي يومياً لمدة 3 أسابيع للحصول على أفضل النتائج. يمكنك صنع كمية أكبر وتخزين الباقي في الثلاجة.

البصل يساعد على تكثيف الحواجب

خلطة عصيرالبصل مع زيت جوز الهند

خلطات طبيعية من عصير البصل يعمل على ترطيب شعر الحاجب وهو رائع لتحسين الدورة الدموية، أما زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في تقوية جذور الشعر، وبالتالي تعزيز نمو الشعر، لذلك يعمل هذا الخليط على حبس الرطوبة للمساعدة على تحقيق حواجب أكثر امتلاءً.

قشري البصل واغسله جيدا ثم اقطعيها إلى مكعبات صغيرة وامزجي مكعبات البصل مع 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. سخني الزيت حتى تري البصل يتغير لونه، بعدها أطفئي النار وبعد بضع دقائق واتركي الخليط يبرد، وصفي الزيت واحفظيه في برطمان صغير.

اسكبي قطرة من زيت البصل على أطراف أصابعك وضعيها على حاجبيك. دلكي هذا الزيت على حاجبيك لبضع دقائق لتعزيز الدورة الدموية، واتركيه بين عشية وضحاها ودعي حواجبك تمتص كل فوائد الزيت. وفي صباح اليوم التالي، اشطفيه.

كرري هذا يومياً لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.

خلطة عصيرالبصل مع الليمون

خلطات طبيعية من عصير البصل يحتوى على الكثير من الكبريت والمعادن التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الحواجب والليمون يحتوي على الفيتامينات مثل B و C التى تتسم بفعالياتها لنمو الشعر بشكل أسرع وأكثر كثافة، فالكبريت أيضاً يحسن إنتاج الكولاجين الضروري لنمو الحاجب، كما أنه يقوى بصيلات الشعر.

جهزى عصير البصل والليمون وامسحي به على حاجبيك، واتركيه لمده ساعة ثم امسحيه بقطعة قطنية مبللة واحصلي على حواجب كثيفة بعد فترة من الإستعمال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً