اناقة

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح







ندى الحاج الأحد,15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 17:08 طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح يعيد لون أظافرك الطبيعي ويجعلها أكثر جاذبية.1تعاني الكثير من النساء من مشكلة اصفرار الأظافر الذي يتغير لونها لأسباب كثيرة، خاصة عند وضع لون على الأظافر لفترة تتجاوز الأسبوع واستخدام المنظفات والمطهرات المنزلية أوالتدخين أو وضع ألوان الطلاء الداكنة مباشرة من دون وضع …

ندى الحاج

الأحد,15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 17:08

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح يعيد لون أظافرك الطبيعي ويجعلها أكثر جاذبية.1تعاني الكثير من النساء من مشكلة اصفرار الأظافر الذي يتغير لونها لأسباب كثيرة، خاصة عند وضع لون على الأظافر لفترة تتجاوز الأسبوع واستخدام المنظفات والمطهرات المنزلية أوالتدخين أو وضع ألوان الطلاء الداكنة مباشرة من دون وضع طبقة لحمايتها. فاليك طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح.

أسباب اصفرار الأظافر

 طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح

  • التدخين
  • وضع طلاء الأظافر لفترة طويلة
  • الفطريات
  • استخدام المنظفات والمطهرات المنزلية
  • وضع ألوان داكنة لطلاء الأظافر

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام عصير الليمون وخل التفاح

  • فوائد عصير الليمون للأظافر
  • فوائد خل التفاح للأظافر

فوائد عصير الليمون للأظافر

طرق التخلص من اصفرار الاظافر تشمل استخدام الليمون بما أنه غني بفيتامين سي. يعمل عصير الليمون الحمضي جيداً على إزالة البقع الموجودة على أظافرك. فعصير الليمون له فعالية كبيرة في التخلص من اللون الأصفر. قومي بغمس قطعة من القطن في عصير الليمون وقومي بدهنها على أظافرك، واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اشطفي يديك بالماء الدافئ.

أو يمكنك مزج عصير الليمون الطازج مع الماء الفاتر، ثم ضعي أظافرك في هذا المزيج من 5 إلى 10 دقائق، حتى تتشرب الأظافر المزيج جيداً، وبعدها سيزول اللون الأصفر عن أظافرك. فهذا سيساعد على الحفاظ على حالة صحية جيدة للأظافر.

فوائد خل التفاح للأظافر

عصير الليمون رائع للتخلص من اصفرار الأظافر

طرق التخلص من اصفرار الاظافر باستخدام خل التفاح يساعد على تبييضها. فيُساعد خل التفاح على التخلّص من البكتيريا والفطريات التي تعمل على تصفير لون الأظافر ويُساهم في زيادة لمعان الأظافر كما يُساعد على تحفيز النمو السليم لها، كما يعمل على التقليل من الجلد الميت المتراكم حول الاظافر.

ضعي القليل من خل التفاح في وعاء من الماء الفاتر،من ثمّ ضعي يديك في هذا المزيج واتركيها لمدّة 10 دقائق، واحصلي على أظافر نظيفة خالية من الإصفرار.

يتميز خل التفاح بخصائص مضادة للفطريات تسهم في معالجة أي نوع من الالتهاب الذي قد يصيب الأظافر ويسبب تصبغها وإصفرار لونها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً