الرئيس الجزائري ينهى الإجراءات العلاجية الخاصة بكورونا

الرئيس الجزائري ينهى الإجراءات العلاجية الخاصة بكورونا







أنهى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، البروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، وسيخضع حالياً لفحوصات طبية، بحسب ما ذكرت الرئاسة في بيان. وقال البيان : “تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بإطلاع الرأي العام على تطور حالته الصحية، يؤكد الفريق الطبي المرافق له أنّ الرئيس قد أنهى بروتوكول العلاج الموصى به، ويتلقى حالياً الفحوصات الطبية لما بعد البروتوكول”.وفي 28 …




عبدالمجيد تبون (أرشيف)


أنهى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، البروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، وسيخضع حالياً لفحوصات طبية، بحسب ما ذكرت الرئاسة في بيان.

وقال البيان : “تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بإطلاع الرأي العام على تطور حالته الصحية، يؤكد الفريق الطبي المرافق له أنّ الرئيس قد أنهى بروتوكول العلاج الموصى به، ويتلقى حالياً الفحوصات الطبية لما بعد البروتوكول”.
وفي 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أعلنت الرئاسة أن تبون نقل إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية معمقة بناء على توصية الطاقم الطبي، قبل أن تعلن أنه يواصل تلقي العلاج بأحد المستشفيات الألمانية جراء إصابته بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالته الصحية في تحسن تدريجي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً