بلدية عجمان تنفذ مبادرة “عرقوبنا نظيف” لتعزيز الوعي البيئي

بلدية عجمان تنفذ مبادرة “عرقوبنا نظيف” لتعزيز الوعي البيئي







نفذت إدارة البيئة وتنميتها بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مبادرة “عرقوبنا نظيف” في شارعي الشيخ عمار والشيخ محمد بن راشد ومنطقة المارينا، للمحافظة على الصورة الجمالية للإمارة، وتوعية مرتادي المناطق بأهمية نظافة الأماكن للحفاظ على صحة وسلامة الجميع. شارك في المبادرة عدد من المتطوعين في الدائرة ومن مختلف مناطق الإمارة وأفراد المجتمع من المتنزهين في مناطق البر …

نفذت إدارة البيئة وتنميتها بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مبادرة “عرقوبنا نظيف” في شارعي الشيخ عمار والشيخ محمد بن راشد ومنطقة المارينا، للمحافظة على الصورة الجمالية للإمارة، وتوعية مرتادي المناطق بأهمية نظافة الأماكن للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

شارك في المبادرة عدد من المتطوعين في الدائرة ومن مختلف مناطق الإمارة وأفراد المجتمع من المتنزهين في مناطق البر بعجمان، والذين التزموا بكافة الاجراءات الوقائية في ظل جائحة كوفيد 19.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني، أن المبادرة تعد إحدى المبادرات البيئية وحملات النظافة التي تطلقها الدائرة بتوجيه مباشر من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وبمتابعة من سعادة عبدالرحمن النعيمي المدير العام، للارتقاء بالإمارة لتكون إحدى أهم المدن الخضراء، والتي ينعم سكانها وزوارها بأجواء نقية وصحية وآمنة.

وأوضح أن الدائرة تلمس الوعي المتجذر في نفوس كافة فئات المجتمع والرغبة في التعاون لإتمام المبادرات البيئية والعمل على نجاحها حيث يسارع المتطوعون للمشاركة حفاظاً على البيئة، مبيناً أن فصل الشتاء يشهد إقبالاً لافتاً وكبيراً على المناطق المفتوحة مما يستوجب المحافظة الدائمة على نظافتها ونشر سياسة الوعي الايجابي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً