لأولياء الأمور.. كيف تستشير “التعليم” افتراضياً؟

لأولياء الأمور.. كيف تستشير “التعليم” افتراضياً؟







أطلقت وزارة التربية والتعليم، اليوم، فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة “الاستشارات الأسرية” الافتراضية. جاء ذلك بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع؛ لتمكين أولياء الأمور من الحصول على استشارات متخصصة في المجال الأسري بتوجيه مجموعة من الاختصاصيين الاجتماعين. وتوفر الوزارة الخدمة عبر موقعها الإلكتروني، حيث إمكانية حجز موعد مسبق للحصول على الاستشارة. وتهدف المبادرة إلى تعزيز دور الأسرة في حياة الطالب وجعله…

أطلقت وزارة التربية والتعليم، اليوم، فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة “الاستشارات الأسرية” الافتراضية.

جاء ذلك بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع؛ لتمكين أولياء الأمور من الحصول على استشارات متخصصة في المجال الأسري بتوجيه مجموعة من الاختصاصيين الاجتماعين.

وتوفر الوزارة الخدمة عبر موقعها الإلكتروني، حيث إمكانية حجز موعد مسبق للحصول على الاستشارة.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز دور الأسرة في حياة الطالب وجعله أكثر توازنا من النواحي الذهنية والنفسية والاجتماعية وتهيئة بيئة أسرية حاضنة للإبداع والابتكار ومحفزة.

وأكدت أمل الجسمي، مدير إدارة الإرشاد الأكاديمي والمهني بوزارة التربية والتعليم، اليوم، أن المبادرة تأتي في سياق توجه الوزارة من أجل توفير كافة ما يلزم تفوق الطلاب وريادتهم.

من جهتها قالت علياء الجوكر مدير إدارة التنمية الأسرية بوزارة تنمية المجتمع إن مبادرة “الاستشارات الأسرية” التربوية، تتيح لأولياء الأمور الحصول على أفضل الحلول لتجاوز التحديات الأسرية والمجتمعية، وفقاً لتوجيهات نخبة من المستشارين.

ولفتت إلى وزارة تنمية المجتمع تتبنى مجموعة مبادرات وخدمات واستشارات تنموية تخص الأسرة وتعمّ المجتمع، مثل مبادرة “تآلف” للاستشارات الأسرية المجانية المتاحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء بـ4 قنوات تفاعلية مجانية، على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً