أحمد بن حميد النعيمي : التسامح قيمة متأصلة في المجتمع الإماراتي

أحمد بن حميد النعيمي : التسامح قيمة متأصلة في المجتمع الإماراتي







عجمان في 15 نوفمبر/ وام / أكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية.. أن التسامح قيمة متأصلة وركيزة أساسية يقوم عليها المجتمع الإماراتي الذي يمتلك إرثا حضاريا وثقافيا دعائمه المحبة والسلام والتسامح والانفتاح والتعايش مع الآخرين. وقال الشيخ أحمد النعيمي – في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للتسامح -.. إن دولة الإمارات بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة …

عجمان في 15 نوفمبر/ وام / أكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية.. أن التسامح قيمة متأصلة وركيزة أساسية يقوم عليها المجتمع الإماراتي الذي يمتلك إرثا حضاريا وثقافيا دعائمه المحبة والسلام والتسامح والانفتاح والتعايش مع الآخرين.

وقال الشيخ أحمد النعيمي – في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للتسامح -..

إن دولة الإمارات بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة أصبحت نموذجا يحتذى به في التعايش السلمي وقبول الطرف الآخر ونبذ التعصب والتفرقة العرقية، وهو ما يتضح جليا في استيعاب الدولة أكثر من 200 جنسية تعمل وتعيش في سلام وتآخ على أرضها.

وأضاف إن حرص الدولة على ترسيخ قيم التسامح انعكس إيجاببا على ضمان الأمن والاستقرار الداخلي الذي تنعم به الإمارات لتصبح وجهة مفضلة لمختلف الجنسيات من شتى بقاع الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً