وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد حماس

وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد حماس







حذر وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، من أن التبعات ستكون صعبة على قيادة حركة حماس وعلى سكان قطاع غزة إذا ما لم تلتزم حماس بالهدوء عبر الحدود بين القطاع وإسرائيل. ونقلت هيئة البث الإسرائيلي عن غانتس القول إن حركة حماس هي المسؤولة عن إطلاق القذيفتين الصاروخيتين صوب إسرائيل الليلة الماضية.وقال إنه بالإضافة إلى الرد الذي…




وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس (أرشيف)


حذر وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، من أن التبعات ستكون صعبة على قيادة حركة حماس وعلى سكان قطاع غزة إذا ما لم تلتزم حماس بالهدوء عبر الحدود بين القطاع وإسرائيل.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلي عن غانتس القول إن حركة حماس هي المسؤولة عن إطلاق القذيفتين الصاروخيتين صوب إسرائيل الليلة الماضية.

وقال إنه بالإضافة إلى الرد الذي نفذه الجيش الإسرائيلي على الفور فإن “إسرائيل ستواصل العمل في المكان والوقت المناسبين لخدمة مصالحها ومواطنيها على المدى البعيد”.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، أنه أغار على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، على موقع تويتر، “رداً على إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية، شنت مقاتلات ومروحيات حربية، إضافة إلى دبابات، غارات على بنية تحتية ومواقع عسكرية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في قطاع غزة”.

ولم يعلن أي فصيل فلسطيني بعد مسؤوليته عن إطلاق القذيفتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً