جعحع: باسيل سبب تأخر تشكيل الحكومة اللبنانية

جعحع: باسيل سبب تأخر تشكيل الحكومة اللبنانية







قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، إن جبران باسيل هو سبب تأخر تشكيل الحكومة اللبنانية، مؤكدا أن الرغبة في تعويض باسيل المتحالف مع حزب الله بعد العقوبات الأمريكية التي فرضت عليه هو سر تأخر تشكيل الحكومة. وبحسب موقع “النشرة” اللبناني قال جعجع “بسبب أن أحد المتحالفين مع محور المقاومة وهو رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران…




سمير جعجع (أرشيف)


قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، إن جبران باسيل هو سبب تأخر تشكيل الحكومة اللبنانية، مؤكدا أن الرغبة في تعويض باسيل المتحالف مع حزب الله بعد العقوبات الأمريكية التي فرضت عليه هو سر تأخر تشكيل الحكومة.

وبحسب موقع “النشرة” اللبناني قال جعجع “بسبب أن أحد المتحالفين مع محور المقاومة وهو رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل قد فرض عليه عقوبات أمريكية، فهم يريدون التعويض عليه عن العقوبات بإعطائه مكاسب في تشكيل الحكومة، الأمر الذي أدى إلى تعطيل تشكيل الحكومة”.

وأشار جعجع إلى أن “المشكلة في لبنان تكمن في طريقة إدارة الدولة وهذا جانب منها لأن جوهرها أكبر بكثير”، مشيراً إلى “ما يُحكى عن قانون انتخابي جديد، ونحن في الأمس القريب أقرّينا قانوناً انتخابياً جديداً، فهل يجوز في بلد ما إقرار قانون جديد للانتخابات كل عامين؟”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً