نيابة دبي: خادمة تهدد مخدومتها بالقتل بسبب ما تخفيه في هاتفها النقال

نيابة دبي: خادمة تهدد مخدومتها بالقتل بسبب ما تخفيه في هاتفها النقال







أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، خادمة أفريقية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تهديد مخدومتها “موظفة” بالقتل بواسطة سكين في حال عدم تسليمها لهاتفها النقال الذي أخذته منها. وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن الموظفة قدمت شكوى بحق الخادمة، مشيرة فيها إلى أنها “أخذت هاتفها النقال منها فتوجهت إلى المطبخ واستلت سكيناً، وهددتها بقتلها، …




صورة تعبيرية (أرشيف)


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، خادمة أفريقية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تهديد مخدومتها “موظفة” بالقتل بواسطة سكين في حال عدم تسليمها لهاتفها النقال الذي أخذته منها.

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن الموظفة قدمت شكوى بحق الخادمة، مشيرة فيها إلى أنها “أخذت هاتفها النقال منها فتوجهت إلى المطبخ واستلت سكيناً، وهددتها بقتلها، وبقتل نفسها في حال عدم قيامها بإعادة هاتفها النقال”.

تصوير المنزل
وقالت الموظفة إنه بعد تفتيشها لمحتويات الهاتف النقال الخاص بالخادمة بعد تقديمها لشكوى، تبين لها قيامها بتصوير أولادها وزوايا المنزل وإرسال الصور إلى أشخاص من معارفهم.

غريب في المنزل
وأضافت أنها شاهدت في الهاتف أيضاً صوراً لشخص أدخلته الخادمة إلى منزلها دون معرفتها والتقطت معه الصور، وتبين أن هذا الشخص هو “صديق صديقتها”، وهذا ما يمثل انتهاكاً لحرمة المنزل، وهو ما لم ترغب الخادمة في أن تعرفه، لذلك هددتها بالقتل”.

تهمتين للخادمة
وتضمنت لائحة اتهام الخادمة من قبل النيابة العامة تهمة “تمكين شخص غريب من انتهاك حرمة منزل الموظفة” وتهمة “الاعتداء على خصوصية المنزل عبر تصويره وإرسال الصور لمعارفها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً