غالبية سكان ألمانيا تؤيد إعادة فتح المطاعم والمنشآت الثقافية

غالبية سكان ألمانيا تؤيد إعادة فتح المطاعم والمنشآت الثقافية







كشفت نتائج استطلاع للرأي أُجْرِيَ حديثا في ألمانيا أن غالبية سكان البلاد تؤيد إعادة فتح المطاعم والمنشآت الثقافية في ديسمبر (كانون الأول) المقبل. وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد (كانتار) لقياس الرأي لصالح صحيفة “بيلد آم زونتاج” الألمانية الصادرة اليوم الأحد أن 78% ممن شملهم الاستطلاع يطالبون بإعادة فتح المطاعم في الشهر المقبل، فيما أعرب…




alt


كشفت نتائج استطلاع للرأي أُجْرِيَ حديثا في ألمانيا أن غالبية سكان البلاد تؤيد إعادة فتح المطاعم والمنشآت الثقافية في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد (كانتار) لقياس الرأي لصالح صحيفة “بيلد آم زونتاج” الألمانية الصادرة اليوم الأحد أن 78% ممن شملهم الاستطلاع يطالبون بإعادة فتح المطاعم في الشهر المقبل، فيما أعرب 68% ممن شملهم الاستطلاع عن ترحيبهم بإعادة فتح المنشآت الثقافية في الشهر المقبل.

وأعرب 59% ممن شملهم الاستطلاع عن رفضهم لإلغاء قيود المخالطة السارية حاليا في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وتعقد المستشارة أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الولايات مشاورات مجدداً غدا الاثنين حول النتائج الأولية للإغلاق الجزئي المفروض في الشهر الحالي والذي يشمل غلق المطاعم والفنادق والمنشآت الثقافية والترفيهية، وقد دخل هذا الإغلاق الجزئي حيز التنفيذ في الثاني من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً