أحمد فلوكس يروي معاناته من “السحر” على يد زوجته وابتعاده عن نجله والتمثيل

أحمد فلوكس يروي معاناته من “السحر” على يد زوجته وابتعاده عن نجله والتمثيل







أكد الفنان المصري أحمد فلوكس أنه تعرض للسحر الأسود على يد زوجته التي تزوجها عقب طلاقه من الفنانة هنا شيحة، مشيراً إلى أنه كان سبب الانفصال عن الأخيرة، كما تسبب في قلب حياته رأساً على عقب، حتى إنه هجر نجله ووالده وابتعد عن التمثيل وأصبح غير قادر على النهوض من السرير وممارسة رياضاته القتالية المفضلة. وقال …





أكد الفنان المصري أحمد فلوكس أنه تعرض للسحر الأسود على يد زوجته التي تزوجها عقب طلاقه من الفنانة هنا شيحة، مشيراً إلى أنه كان سبب الانفصال عن الأخيرة، كما تسبب في قلب حياته رأساً على عقب، حتى إنه هجر نجله ووالده وابتعد عن التمثيل وأصبح غير قادر على النهوض من السرير وممارسة رياضاته القتالية المفضلة.

وقال فلوكس إن أسوأ شىء حدث له فى حياته هو تعرضه للسحر، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي المصري عمرو الليثي.

وأشار فلوكس إلى أنه كان يشعر بأشياء غريبة تحدث له، منها أنه مسلوب الإرادة، ويقوم بتصرفات غير طبيعية، ويشعر بعدم الراحة والغضب الشديد، وتعرض للخيانة من قبل جميع الأشخاص المحيطين به، دون أن يتخذ موقفاً ضدهم، واصفاً ما حدث معه بأنه “كان معمي البصيرة”، وتأكد أنه مُصاب بالسحر لابتعاده عن ابنه وعدم الرغبة في رؤيته، رغم عشقه له.

وقال إن المرأة التي تزوجها عقب هنا شيحة هي التي تسببت له في ذلك، واكتشف أنها تقوم بأعمال سحر طوال حياتها، وتقوم بتجديد السحر له يومياً، مشيراً إلى وجود قضايا قائمة بينهما لم تنته بعد.

وأوضح أنه رغم تقديم نصيحة من قبل مذيعة لم يذكر اسمها، تأذت منها، بالابتعاد عنها، لم يستمع لها ولم يكثرث لما تقوله، لحين حدوث واقعة الاعتداء على فرد الأمن، منوهاً إلى أن نبرة صوته تغيرت وجمهوره لاحظ ذلك، في حلقة مع إيناس الدغيدي، وكان ذلك في بداية قوة السحر، على حد قوله.

تجربة غريبة
وروى فلوكس عن تجربة غريبة تعرض لها أثناء زيجته بعد هنا شيحة، بأنه فوجئ بأن زوجته “صلعاء”، رغم أنه كان يقوم بتمشيط شعرها يومياً لمدة عام، مشيراً إلى أنه كان بسبب السحر الأسود الذي تعرض له، واصفاً بأنه أسوأ شيء يمكن أن يتعرض له الشخص، دون أن يثبت أي دليل على الفاعل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً