كاتب تركي لأردوغان: “أنت مشكلة البلاد الأولى”

كاتب تركي لأردوغان: “أنت مشكلة البلاد الأولى”







وجه الكاتب التركي المعروف حسن جمال انتقادات حادة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفاً إياه بـ “المشكلة الأولى” في البلاد. ووفقاً لصحيفة “زمان” التركية، أوضح جمال في مقاله، تعليقاً على استقالة وزير المالية والخزانة برات ألبيراق، أن “أردوغان مهما فعل ومهما قال فهو عبث، لأنه هو الأزمة الحقيقية بالنسبة لتركيا”.وأضاف الكاتب التركي المخضرم أن “أردوغان …




الرئيس التركي رجب طيب أردوغان (أرشيف)


وجه الكاتب التركي المعروف حسن جمال انتقادات حادة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفاً إياه بـ “المشكلة الأولى” في البلاد.

ووفقاً لصحيفة “زمان” التركية، أوضح جمال في مقاله، تعليقاً على استقالة وزير المالية والخزانة برات ألبيراق، أن “أردوغان مهما فعل ومهما قال فهو عبث، لأنه هو الأزمة الحقيقية بالنسبة لتركيا”.

وأضاف الكاتب التركي المخضرم أن “أردوغان مرعوب من الاقتصاد، وهو محق، فمسار الاقتصاد مخيف حقاً، والطريق مسدود أمامه”.

وأكد جمال أن استقالة ألبيراق لن تمكن أردوغان من حلّ أي مشكلة، لأنه لا يوجد شخص في تركيا لا يعرف أنه هو الرجل الواحد الذي يسيطر على الجميع، وأنه المسؤول الأول والأخير عن كل شيء في البلاد.

وتابع جمال انتقاده لنظام الرجل الواحد الذي يتبعه أردوغان، قائلاً: “الجميع يعلم من لديه كل خيوط القوة. الكلمة الأخيرة للقصر الرئاسي.. وهذه هي حقيقة نظام حكم الرجل الواحد”.

ولفت الكاتب المعروف دولياً إلى أن أردوغان هو من أعلن رؤساء الجمعيات الاقتصادية التي أكدوا ضرورة الالتزام بالقانون والدستور لإنعاش الاقتصاد إرهابيين وخونة، وأن تصوراته غير الواقعية عن الاقتصاد هي التي تقف وراء الأزمة الحالية في البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً