الأردن يعلن ضبط قرابة 100 قطعة سلاح عقب الانتخابات

الأردن يعلن ضبط قرابة 100 قطعة سلاح عقب الانتخابات







أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، أن عدد الأسلحة التي تم ضبطها خلال الأيام التي أعقبت الانتخابات النيابية، ارتفع إلى 98 قطعة سلاح، منها أسلحة أوتوماتيكية. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان مساء اليوم السبت، إن فرق التحقيق الخاصة والفنية تواصل العمل على متابعة كل ما جرى تداوله من فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، …




الأسلحة المعروضة من قبل الأمن الأردني (بترا)


أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، أن عدد الأسلحة التي تم ضبطها خلال الأيام التي أعقبت الانتخابات النيابية، ارتفع إلى 98 قطعة سلاح، منها أسلحة أوتوماتيكية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان مساء اليوم السبت، إن فرق التحقيق الخاصة والفنية تواصل العمل على متابعة كل ما جرى تداوله من فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر قيام أشخاص بإطلاق عيارات نارية، وجمع المعلومات الاستخبارية حولها؛ لضبط أولئك الأشخاص وما بحوزتهم من أسلحة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المشددة بحقهم.

وأكدت المديرية أن الحملات الأمنية والتحقيقات وجمع المعلومات مستمرة حتى إلقاء القبض على الأشخاص المخالفين كافة ممن ظهروا في الفيديوهات المتداولة على مختلف المنصات الإلكترونية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً