فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان ديوالي

فندق ديوكس النخلة يحتفل بمهرجان ديوالي







يستضيف مطعم خيبر عرضه الاحتفالي الخاص بمهرجان الأضواء، الذي يمتد ثلاثة أيام في فندق ديوكس النخلة الفاخر، ليتيح للضيوف عيش اجواء مدينة مومباي القديمة بكل تفاصيلها. وبفضل ألوانه الترابية الدافئة وديكوراته الداخلية المزخرفة بذوق رفيع، يعد المطعم باصطحاب الضيوف إلى العصر المغولي الكلاسيكي بلمسة عصرية مميزة، لكي يتسنى لهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على مرسى دبي من التراس…

ff-og-image-inserted

يستضيف مطعم خيبر عرضه الاحتفالي الخاص بمهرجان الأضواء، الذي يمتد ثلاثة أيام في فندق ديوكس النخلة الفاخر، ليتيح للضيوف عيش اجواء مدينة مومباي القديمة بكل تفاصيلها.

وبفضل ألوانه الترابية الدافئة وديكوراته الداخلية المزخرفة بذوق رفيع، يعد المطعم باصطحاب الضيوف إلى العصر المغولي الكلاسيكي بلمسة عصرية مميزة، لكي يتسنى لهم الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على مرسى دبي من التراس ومنطقة الجلوس الخارجية.

ويختتم المطعم احتفالاته المميزة اليوم من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة 11 مساءً، وسيكون الضيوف على موعد مع عشاء احتفالي يضم المقبلات الفاخرة الشهية، وطيفاً من الأطباق الصحية الأصيلة من شمال الهند، وحلويات مميزة من تحضير الشيف الموهوب فايزان.

ويحظى الضيوف بعشاء فريد من نوعه ضمن أجواء عائلية بمناسبة مهرجان ديوالي، ويقدم المطعم خيارات تتراوح بين عشاء احتفالي بسعر 150 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وعشاء احتفالي مع مشروبات غازية مفتوحة بسعر 185 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً