الشرطة الألمانية تفض مظاهرة مناهضة لإجراءات كورونا

الشرطة الألمانية تفض مظاهرة مناهضة لإجراءات كورونا







استخدمت الشرطة الألمانية مدافع المياه خلال مظاهرة مناهضة لتدابير العزل العام في فرانكفورت، السبت، وفضت التجمع في نهاية الأمر بعد عدم الالتزام بقواعد مثل استخدام الكمامات والتباعد الجسدي. وتظاهر في شوارع فرانكفورت نحو 600 شخص من إحدى الحركات المعارضة للإجراءات التي اتخذتها الحكومة لوقف تصاعد حالات الإصابة بفيروس كورونا.واستخدمت الشرطة مدافع المياه لفتح طريق أغلقه عدة…




الشرطة تفض التجمع بالمياه (رويترز)


استخدمت الشرطة الألمانية مدافع المياه خلال مظاهرة مناهضة لتدابير العزل العام في فرانكفورت، السبت، وفضت التجمع في نهاية الأمر بعد عدم الالتزام بقواعد مثل استخدام الكمامات والتباعد الجسدي.

وتظاهر في شوارع فرانكفورت نحو 600 شخص من إحدى الحركات المعارضة للإجراءات التي اتخذتها الحكومة لوقف تصاعد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

واستخدمت الشرطة مدافع المياه لفتح طريق أغلقه عدة مرات نحو 300 شخص كانوا يحتجون على الحركة المنظمة للتجمع.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم فض المظاهرة بعد تجاهل المتظاهرين مراراً لقواعد وضع الكمامات والتباعد فيما بينهم.
في الوقت نفسه قال ساسة بارزون إنه من غير المرجح إجراء أي تخفيف سريع للعزل العام الذي تم فرضه في نوفمبر (تشرين الثاني).
وفرضت ألمانيا إجراءات لكبح جماح موجة ثانية من الجائحة. وعلى الرغم من إغلاق المطاعم ما زالت المدارس والمتاجر مفتوحة حتى الآن.
وقال وزير الصحة ينس سبان في إحدى المناسبات على الإنترنت لحزب المستشارة أنجيلا ميركل المحافظ إن الأسابيع وربما حتى الأشهر الصعبة لم تأت بعد.
وأظهرت بيانات من معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، السبت، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المؤكدة إلى 775556 بعد تسجيل 22461 حالة جديدة.
وارتفع عدد حالات الوفاة إلى 12378 بعد تسجيل 178 حالة جديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً