الجيش الأمريكي يعلن أسماء ضحايا تحطم مروحية في مصر

الجيش الأمريكي يعلن أسماء ضحايا تحطم مروحية في مصر







كشف الجيش الأمريكي عن أسماء خمسة عسكريين أمريكيين قتلوا نهاية الأسبوع الماضي في تحطم مروحية أثناء مهمة روتينية ضمن عمليات بعثة حفظ السلام في شبه جزيرة سيناء المصرية. وتحطمت المروحية (سيكورسكي يو إتش 60 بلاك هوك) أثناء عمليات في إطار القوة متعددة الجنسيات وبعثة المراقبين في شمال غرب مصر، الخميس.وذكرت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي في بيان، …




مروحية تحلق فوق سيناء ( أرشيف)


كشف الجيش الأمريكي عن أسماء خمسة عسكريين أمريكيين قتلوا نهاية الأسبوع الماضي في تحطم مروحية أثناء مهمة روتينية ضمن عمليات بعثة حفظ السلام في شبه جزيرة سيناء المصرية.

وتحطمت المروحية (سيكورسكي يو إتش 60 بلاك هوك) أثناء عمليات في إطار القوة متعددة الجنسيات وبعثة المراقبين في شمال غرب مصر، الخميس.
وذكرت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي في بيان، السبت، أن القتلى هم: كابتن “سيث فيرنون فانديكامب”، و”دالاس جيرلد جارزا” (ضابط صف و”مروان سامح غبور” (ضابط صف ، و “كايل روبرت ماكي” ضابط صف ، و”جيرمي كاين شيرمان”، ضابط صف بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء
.
كما قتل أيضاً جندي فرنسي وآخر تشيكي، بحسب ما ذكرته وزارة الخارجية الأمريكية، الجمعة، ونجا عسكري أمريكي من عناصر حفظ السلام من حادث التحطم ونقل إلى مستشفى إسرائيلي، بحسب الجيش الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً