النمسا تفرض إغلاقا ثانيا كاملا لمكافحة انتشار كورونا

النمسا تفرض إغلاقا ثانيا كاملا لمكافحة انتشار كورونا







فيينا في 14 نوفمبر / وام / أعلن المستشار سباستيان كورتس رئيس وزراء النمسا فرض إغلاق كامل للمرة الثانية مدته 3 أسابيع للحد من الارتفاع المتزايد في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد. و يدخل الإغلاق – الذي يتضمن قيودا جديدة على حرية الحركة و التجارة – حيز التنفيذ الثلاثاء المقبل ويشمل إغلاق جميع مراكز التسوق والمتاجر التي توفر السلع غير الأساسية، وغلق المدارس…

فيينا في 14 نوفمبر / وام / أعلن المستشار سباستيان كورتس رئيس وزراء النمسا فرض إغلاق كامل للمرة الثانية مدته 3 أسابيع للحد من الارتفاع المتزايد في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد.

و يدخل الإغلاق – الذي يتضمن قيودا جديدة على حرية الحركة و التجارة – حيز التنفيذ الثلاثاء المقبل ويشمل إغلاق جميع مراكز التسوق والمتاجر التي توفر السلع غير الأساسية، وغلق المدارس والحضانات و تحويل الدراسة في جميع المراحل التعليمية إلى نظام التعلم عن بعد.

و تفرض القيود الجديدة حظرا على الخروج من المنازل مع استثناءات محدودة تشمل تغطية الاحتياجات والسلع الأساسية، وممارسة الأغراض المهنية الضرورية و الأسباب الصحية و الاسترخاء الجسدي والعقلي ورعاية الحيوانات والخروج لتجنب خطر مباشر على الحياة و الممتلكات، ومساعدة الأشخاص المحتاجين إلى الدعم.

و حث رئيس الوزراء النمساوي على التحول بقدر الإمكان إلى نظام العمل من المنزل و أوضح أن القيود الجديدة تفرض قيودًا على نظام العمل في المستشفيات وزيارات دور المسنين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً