إقامة لعام كامل منتجع في المالديف مقابل 30 ألف دولار

إقامة لعام كامل منتجع في المالديف مقابل 30 ألف دولار







أطلق منتجع فاخر في جزر المالديف حزمة فريدة من نوعها توفر للأثرياء فرصة للبقاء طوال العام القادم 2021 مقابل 30 ألف دولار. ويقدم منتجع أنانتارا فيلي في جزيرة الفردوس بجنوب آسيا هذه الصفقة، التي تمنح الضيوف فرصة لقضاء عام كامل، وتغطي الحزمة إقامة فاخرة في جناح معلق فوق المياه اللازوردية طوال العام.علاوة على ذلك، ستحصل تخفيضات …




منتجع أنانتارا فيلي في جزر المالديف (لاد بايبل)


أطلق منتجع فاخر في جزر المالديف حزمة فريدة من نوعها توفر للأثرياء فرصة للبقاء طوال العام القادم 2021 مقابل 30 ألف دولار.

ويقدم منتجع أنانتارا فيلي في جزيرة الفردوس بجنوب آسيا هذه الصفقة، التي تمنح الضيوف فرصة لقضاء عام كامل، وتغطي الحزمة إقامة فاخرة في جناح معلق فوق المياه اللازوردية طوال العام.

علاوة على ذلك، ستحصل تخفيضات لميزات أخرى يقدمها المنتجع المخصص للبالغين فقط، ويشمل هذا علاجات السبا ودروس الطهي – لتعلم تحضير المأكولات المحلية – وممارسة الرياضات المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

ورغم أن السعر لا يناسب الكثيرين، لكنه في الواقع مناسب جداً لما ستحصل عليه، وهو أرخص بكثير من استئجار منزل لمدة عام.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت حكومة المالديف مؤخراً عن برنامج ولاء سياحي لتشجيع السياح على زيارة البلاد، خاصة وأن جزر المالديف تعتمد في اقتصادها بشكل رئيسي على السياحة، وقد عانى هذا القطاع من صعوبات كبيرة في العام الحالي نتيجة أزمة فيروس كورونا.

ومع ذلك، كانت جزر المالديف سريعة جداً في فتح الحدود مرة أخرى، حتى مع استمرار انتشار جائحة الفيروس في العديد من البلدان حول العالم، ووفقاً للبيانات الصادرة عن مركز فيروس كورونا بجامعة جونز هوبكنز، شهدت جزر المالديف 12085 حالة إصابة مؤكدة و 41 حالة وفاة منذ بداية الوباء، بحسب موقع لاد بايبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً