اليوم: انطلاق جلسة “وظائف الخمسين” عبر منصات “برق الإمارات”

اليوم: انطلاق جلسة “وظائف الخمسين” عبر منصات “برق الإمارات”







تحت عنوان ” وظائف الخمسين”، تنطلق اليوم في تمام الثامنة مساء جلسة نقاشية في بث مباشرعبر حسابات “برق الإمارات” على تويتر و إنستجرام ويوتيوب. ويشارك في الجلسة عائشة محمد المحياس مدير إدارة بناء القدرات الوطنية ، دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، و محمد هلال الحرّامي الرئيس التنفيذي لمجموعة “محمد هلال”، و ميثاء أحمد كلثوم رئيس قسم التميز المؤسسي …

تحت عنوان ” وظائف الخمسين”، تنطلق اليوم في تمام الثامنة مساء جلسة نقاشية في بث مباشرعبر حسابات “برق الإمارات” على تويتر و إنستجرام ويوتيوب.

alt

ويشارك في الجلسة عائشة محمد المحياس مدير إدارة بناء القدرات الوطنية ، دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، و محمد هلال الحرّامي الرئيس التنفيذي لمجموعة “محمد هلال”، و ميثاء أحمد كلثوم رئيس قسم التميز المؤسسي في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية. و الدكتور عبدالله محمد الشمري الباحث في مجال الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، و عبدالله النعيمي الكاتب و الباحث في شؤون المجتمع. و يدير الجلسة الإعلامي مروان الحِل.

alt

وتدور المناقشات في الجلسة حول سؤال رئيسي هو “كيف يمكن للإمارات أن تكون الأفضل عالمياً في مواكبة متغيرات الوظائف وسوق العمل المستقبلي خلال الخمسين عاماً المقبلة ؟

في انتظار مشاركاتكم و تفاعلكم بالأسئلة و طرح الآراء عبر منصاتنا الإعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً