محاولات صلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

محاولات صلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل







شغلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها خلال الساعات الماضية بعد إعلانها على إنستغرام انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، مثيرة الحيرة حول الأسباب الحقيقية للخلاف الزوجي. وكتبت بسمة بوسيل، عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل …




alt


شغلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها خلال الساعات الماضية بعد إعلانها على إنستغرام انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، مثيرة الحيرة حول الأسباب الحقيقية للخلاف الزوجي.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام: “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق”.
وتعود تفاصيل الخلاف بحسب اليوم السابع إلى صور مفبركة للنجم تامر حسني أثارت غيرة زوجته، ويسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهاء الخلاف، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة في منزل كلاهما، وأكدت الصحيفة المصرية أن “الأمور الآن فى طريقها للحل”.
لكنه ليس الخلاف الأول بينهما منذ زواجهما عام 2012، فقد وقع قبل 6 أعوام خلاف كبير بين الزوجين وصل إلى حد الانفصال، إلا أن الأمر لم يصل إلى الطلاق الرسمي.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط آنذاك، أن الانفصال “جاء بشكل مفاجئ بين حسني وبوسيل، وقد تم منذ فترة وفي هدوء تام بعد أن اتفق الطرفان على الانفصال، وأكد كل منهما على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما”.
وأكد الفنان المصري ما نقلته الوكالة عبر منشور له آنذاك عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث نفى تامر حسني وقوع الطلاق رسمياً، لكنه اعترف بوجود بالفعل خلافات بينهما اقتربت من الانفصال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً