طريقة عمل برجر دجاج كرسبي بطريقة شهية ولذيذة 

طريقة عمل برجر دجاج كرسبي بطريقة شهية ولذيذة 







طريقة عمل برجر دجاج كرسبي بطريقه شهية ولذيذة، يحب الكثير من الأشخاص تناول الوجبات الجاهزة والسريعة وخاصة الأطعمة التي يتم تناولها في المطاعم الجهاز حيث تتميز مذاق شهي ولذيذ وبالتالي تهتم الكثير من الأمهات بالبحث عن الطرق الصحيحة التي تساعدها على تجهيز أشهى الأكلات في المنزل مثل المطاعم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل …

طريقة عمل برجر دجاج كرسبي بطريقه شهية ولذيذة، يحب الكثير من الأشخاص تناول الوجبات الجاهزة والسريعة وخاصة الأطعمة التي يتم تناولها في المطاعم الجهاز حيث تتميز مذاق شهي ولذيذ وبالتالي تهتم الكثير من الأمهات بالبحث عن الطرق الصحيحة التي تساعدها على تجهيز أشهى الأكلات في المنزل مثل المطاعم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل برجر دجاج كرسبي في المنزل بطريقة شهية ولذيذة.

طريقة عمل برجر دجاج كرسبي

المكونات ، ثلاث أكواب من الخس الناعم وأربع قطع من خبز البرجر كوب دقيق وثلاث ملاعق مايونيز ونصف ملعقة من الملح ونصف ملعقة من الفلفل الأسود وزيت للقلي وملعقة زعتر.

مقادير تتبيلة الدجاج، صدر دجاج مقطع إلى نصفين و ملعقة من الملح و كوب حليب سائل ونصف ملعقة بابريكا وملعقة صغيرة زعتر ملعقتين ثوم بودر.

طريقة تجهيز برجر دجاج كرسبي

أولا يتم تجهيز وعاء ويوضع في الدجاج ويضاف عليه الملح والثوم والحليب وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم إضافة الزعتر والبابريكا و تقليب المكونات ويتم تغطيتها وضعها في الثلاجة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات حتى يتشرب التتبيله.

في الخطوة التالية يتم وضع قطع الدجاج في الدقيق وتجهيز مقلاة فيها زيت غزير بعد أن يسخن يتم تهدئة النار ويوضع في قطع الدجاج حتى تنضج وبعد ذلك يتم وضع قطع من الدجاج على قطعة من الخبز السفلية و يضاف إليه الخس والمايونيز ثم يتم وضع الجزء الأخير من الخبز ويتم وضع فى أطباق التقديم وتناوله بجانب السلطة الخضراء والمايونيز أو الكاتشب أو البطاطس المقلية وبالهناء والشفاء .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً