كندا: انتهاء عملية احتجاز الرهائن في مونتريال

كندا: انتهاء عملية احتجاز الرهائن في مونتريال







نفت الشرطة الكندية وقوع أي حادث اختطاف جماعي بمدينة مونتريال وأن العملية الأمنية التي نفذت الجمعة بمقر شركة (يوبي سوفت) للبرمجيات كانت نتيجة بلاغ كاذب. وأكدت مصادر أمنية لشبكة (سي بي سي) المحلية أن العملية التي نفذت كانت نتيجة بلاغ كاذب بعد ورود اتصال إلى رقم الطوارئ 911. واستجابت شرطة مونتريال في الساعة 13.30 ت م (16.30 ت ج) بإرسال عشرات…




الشرطة الكندية (أرشيف)


نفت الشرطة الكندية وقوع أي حادث اختطاف جماعي بمدينة مونتريال وأن العملية الأمنية التي نفذت الجمعة بمقر شركة (يوبي سوفت) للبرمجيات كانت نتيجة بلاغ كاذب.

وأكدت مصادر أمنية لشبكة (سي بي سي) المحلية أن العملية التي نفذت كانت نتيجة بلاغ كاذب بعد ورود اتصال إلى رقم الطوارئ 911.

واستجابت شرطة مونتريال في الساعة 13.30 ت م (16.30 ت ج) بإرسال عشرات من أفراد الأمن، وفرضت طوقا أمنية في محيط المكان الذي يقع به مبنى (يوبي سوفت).

وتسبب الانتشار الأمني والصور التي التقطتها وسائل إعلام وتصريحات بعض الأشخاص العاملين بالمكان، في تكهن بعض المصادر بتعرض عشرات الأشخاص للاختطاف، رغم أن شرطة مونتريال لم تكشف عن أي دوافع.

وأجلت الشرطة بشكل تدريجي مجموعات من الأشخاص كانوا داخل مبنى (يوبي سوفت) المكون من ستة طوابق، قبل أن تعلن في الساعة 16.00 ت م (21.00 ت ج) تقريباً عبر حسابها على تويتر أنه “لم يتم تحديد أي خطر حتى الآن. نخلي المبنى”، مؤكدة عدم سقوط أي مصابين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً