كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة

ريهام كامل الجمعة,13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 21:44 كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة، العند صفة من الصفات الصعبة التي تجعل العلاقة متوترة جدا، ولا يقف الأمر عند ذلك بل يصل إلى تشعب الخلافات مع الشخص العنيد وزعزعة علاقتك به وهو أمر سيء للغاية وخصوصا إذا كان ذلك الشخص العنيد حبيبتك التي تشاركك لحظاتك الجميلة الدافئة وتقاسمك مشاعر الحب والرومانسية، فهل هناك …

ريهام كامل

الجمعة,13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 21:44

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة، العند صفة من الصفات الصعبة التي تجعل العلاقة متوترة جدا، ولا يقف الأمر عند ذلك بل يصل إلى تشعب الخلافات مع الشخص العنيد وزعزعة علاقتك به وهو أمر سيء للغاية وخصوصا إذا كان ذلك الشخص العنيد حبيبتك التي تشاركك لحظاتك الجميلة الدافئة وتقاسمك مشاعر الحب والرومانسية، فهل هناك مخرج وكيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة.

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة التي بات العند صفة متمكنة منها موضوع هام وحله في يدك أنت لأنك حبيبها وأقرب إنسان إليها وتربط بينكما مشاعر حب جميلة إذ يمكنك عزيزي المغرم أن تتعامل مع حبيبتك العنيدة من خلال تطبيق النصائح التالية.

احتويها

عليك بإحتواء حبيبتك العنيدة فكم من إمرأة عنيدة باتت مطيعة ومتفهمة ومثل الطفلة بين يدي حبيبها، فقط إحتويها جيدا وانتظر النتيجة ولا تتعجل، فربما كان عنادها معك وسيلة لإخبارك بإفتقارها لإحتوائك لها، وربما تريد أن تفلت نظرك إليها لتهتم بها وترعاها وتحنو عليها، فالمرأة مهما كانت عنيدة لا يمكن أن تكون كذلك مع الرجل الذي أحبته وملك قلبها.

كن لطيفا معها

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة، تميل النفس لمن يدللها ويهتم بها ويعاملها بلطف ولذلك كن لطيفا مع حبيبتك قدر الإمكان حتى تستطيع أن تنسى عنادها معك وتتذكر لطفك بها فقط.

اهتم بها جيدا

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة أمر يتضح لك بسهولة بإهتمامك بها وجعلها تشعر بقيمتها عندك، فرعايتك لها وخوفك وحرصك عليها وإهتمامك لأمرها يجعلها مرنة بعيدة كل البعد على العند.

إنصت لها وإحترم رأيها

الإنصات فن هام يجب عليك إتقانه عزيزي الرجل من أجل وضع آليه تخبرك كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة، لأن المرأة أكثر هدوءا عندما تجد حبيبها ينصت إليها ويتفهم ما تريده ويحترم رأيها مهما كان مخالفا لرأيه.

إحذر تهديدها

ليس من اللائق بك كرجل له هيبة وشخصية قوية أن تهدد حبيبتك لأي سبب من الأسباب حتى ولو كان ذلك على سبيل التخويف والردع حتى تكف عن عنادها معك، لأن الأمور في هذه الحالة قد تأتي بنتيجة معاكسة للنتيجة التي ترجوها تماما وتجعلك عاجزا عن معرفة كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة.

عزز حديثك الطيب معها

كيف تتعامل مع حبيبتك العنيدة أمر مهم يتطلب منك أن تعزز حديثك الطيب معها وأن تكون على خلق عذب يجعلها تلين معك وتطيعك وتنصت إليك، فالمرأة العنيدة من الممكن أن تصبح مطيعة لأقصى درجة إذا كانت مع رجل يعني مداخل الأنثى جيدا ويتفهم طبيعتها التي خلقت عليها ويتعامل معها بلطف ولين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً