مستشار لبايدن: لا نخطط لفرض العزل العام لوقف كورونا

مستشار لبايدن: لا نخطط لفرض العزل العام لوقف كورونا







قال كبير مستشاري الرئيس المنتخب جو بايدن، الجمعة، إنه لا توجد خطط لفرض عزل عام في البلاد في العام المقبل مع إعادة مدن وولايات في جميع الولايات المتحدة فرض القيود هذا الأسبوع للحد من زيادة الإصابات بفيروس كورونا ودخول المستشفيات. وحثت شيكاغو السكان هذا الأسبوع على البقاء في بيوتهم، وتجنب استقبال زوار30 يوماً، بما في …




رئيس مستشاري بايدن حول كورونا فيفيك مورثي (أرشيف)


قال كبير مستشاري الرئيس المنتخب جو بايدن، الجمعة، إنه لا توجد خطط لفرض عزل عام في البلاد في العام المقبل مع إعادة مدن وولايات في جميع الولايات المتحدة فرض القيود هذا الأسبوع للحد من زيادة الإصابات بفيروس كورونا ودخول المستشفيات.

وحثت شيكاغو السكان هذا الأسبوع على البقاء في بيوتهم، وتجنب استقبال زوار30 يوماً، بما في ذلك في عطلة عيد الشكر في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني).
وستغلق المطاعم في نيويورك في وقت مبكر في الساعة العاشرة مساء ابتداء من الجمعة.
وعلقت المدارس العامة في ديترويت التعليم المباشر الجمعة، وأبلغت الطلاب باعتماد الدراسة عبر الإنترنت من منازلهم إلى 11 يناير (كانون الثاني) على الأقل.
ومن المرجح أن يظل هذا الخليط من الإجراءات المحلية سارياً بعد تنصيب بايدن في 20 يناير (كانون الثاني).
وقال الدكتور فيفيك مورثي كبير أطباء هيئة الصحة العامة سابقا ورئيس الآن المجلس الاستشاري لبايدن حول فيروس كورونا: “لسنا في موقع يتيح لنا أن نقول أغلقوا البلد بأكمله”.
وقال في قناة إيه.بي.سي: “الطريقة التي يجب أن نفكر بها الآن في هذا الأمر تشبه إلى حد كبير سلسلة من القيود التي نرفعها أو نقلصها اعتماداً على كيفية انتشار الوباء بشكل كبير في منطقة معينة”.
وتثير الزيادات في الإصابات بكورونا قلق المسؤولين في جميع أنحاء الولايات المتحدة بعد تسجيل أكثر من 100 ألف إصابة جديدة يومياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً