اناقة

كيفية العناية بالبشرة في زمن العزلة

كيفية العناية بالبشرة في زمن العزلة







لا يزال الحجر المنزلي سارياً في الكثير من البلدان العربية، نظراً الى الانتشار الكبير لوباء كورونا، لذلك قد يشكل التعرف الى طريقة العناية بالبشرة وإصلاح العيوب فيها في زمن العزلة حلاً مثالياً لتمضية وقتك في المنزل من دون ملل وكآبة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك روتيناً جديداً ومحسناً للعناية ببشرتك داخل الأماكن المغلقة، لتكافحي أي …

لا يزال الحجر المنزلي سارياً في الكثير من البلدان العربية، نظراً الى الانتشار الكبير لوباء كورونا، لذلك قد يشكل التعرف الى طريقة العناية بالبشرة وإصلاح العيوب فيها في زمن العزلة حلاً مثالياً لتمضية وقتك في المنزل من دون ملل وكآبة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك روتيناً جديداً ومحسناً للعناية ببشرتك داخل الأماكن المغلقة، لتكافحي أي عوامل قد تؤثر على بشرتك في المنزل، ومكافحة آثار الضغوط التي يفرضها عليك وجودك الدائم في المنزل.

احمي حاجز الرطوبة في بشرتك

Charlotte Tilbury Magic Cream
Charlotte Tilbury Magic Cream

على رغم أن غالبية النساء لا يستخدمن الكثير من مستحضرات المكياج خلال وجودهن في المنزل، إلا أن ذلك لا يعني التقليل من أهمية تنظيف وترطيب البشرة بشكل يومي من دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية. لذلك، اختاري غسولاً للوجه لطيفاً وخالياً من الكبريتات، وأتبعيه بمرطب للبشرة، إذ إن الترطيب المنتظم للبشرة يساعد في الحفاظ على حاجز الرطوبة الواقي للجلد، وتوازن البشرة، فيحميها من الجفاف والتشققات والاحمرار، واحرصي على اختيار كريمات الترطيب الغنية بحمض الهيالورونيك والجلسرين والسيراميد. بإمكانك مثلاً استخدام كريم الترطيب من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury Magic Cream. كذلك، احرصي على شرب الكثير من الماء وتناول الأطعمة المرطبة.

تابعي المزيد: هام جداً.. هل يغسل الوجه بعد التونر؟

لا تهملي عامل الحماية من الشمس SPF

Face Base Priming Moisturizer
Face Base Priming Moisturizer

إن وجودك داخل المنزل لا يعني أنك في مأمن من أشعة الشمس الضارة، فحتى ضوء الشمس غير المباشر القادم من نافذتك يؤدي الى أضرار في بشرتك، إضافة الى أضرار الضوء الأزرق المنبعث من شاشة الكمبيوتر المحول او هاتفك الجوال. لذلك لا تتكاسلي أبداً في استخدام الواقي الشمسي أو أي منتج آخر يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF، كأن تستخدمي Face Base Priming Moisturizer من ISLa، فهو متعدد المهام، حيث يجعل بشرتك ممتلئة ويحبس الرطوبة داخلها ويحميها من أضرار الضوء الأزرق.

تابعي المزيد : معلومات ستذهلك عن فوائد الماتشا للبشرة

ماسك الوجه

Summer Fridays Jetlag Mask
Summer Fridays Jetlag Mask

خلال وجودك في المنزل، لا تهملي استخدام ماسك الوجه، فهو ينقي البشرة ويتركها منتعشة وناعمة بعد بضع دقائق من استخدامه. ضعيه بشكل خاص في الصباح لتبدأي يومك ببشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً. بإمكانك استخدام ماسك الوجه Summer Fridays Jetlag Mask، فتركيبته الغنية بالفيتامين سي والنياسيناميد ومستخلص الشاي الأخضر ومضادات الأكسدة، تعمل على تقشير وتلطيف البشرة وتجديدها على الفور.

تابعي المزيد : قناع العسل والشوفان لتجديد البشرة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً