“إنستغرام” يجري تعديلات على شاشته الرئيسية لأول مرة منذ سنوات

“إنستغرام” يجري تعديلات على شاشته الرئيسية لأول مرة منذ سنوات







أعلن تطبيق الصور “إنستغرام” عن تصميم جديد لشاشته الرئيسية هو الأول من نوعه منذ سنوات، ويستهدف إضافة مميزات جديدة خاصة بالفيديوهات والتسوق. وأوضح رئيس “إنستغرام” “آدم موسيري”، أن الميزة الأولى تتعلق بأداة الـ”ريلز” المسؤولة عن تطوير واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة على المنصة، حيث أصبح لتلك الفئة تبويب خاص بها، أما الميزة الثانية فمرتبطة بالتسوق إذ من المقرر أن يقدم …

article-main-imgأعلن تطبيق الصور “إنستغرام” عن تصميم جديد لشاشته الرئيسية هو الأول من نوعه منذ سنوات، ويستهدف إضافة مميزات جديدة خاصة بالفيديوهات والتسوق.

وأوضح رئيس “إنستغرام” “آدم موسيري”، أن الميزة الأولى تتعلق بأداة الـ”ريلز” المسؤولة عن تطوير واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة على المنصة، حيث أصبح لتلك الفئة تبويب خاص بها، أما الميزة الثانية فمرتبطة بالتسوق إذ من المقرر أن يقدم التبويب الخاص بها توصيات مخصصة ومنتجات جديدة.

وأبان أن “إنستغرام” يستهدف من التعديلات الجديدة مساعدة الأفراد على الوصول إلى ما يريدونه على المنصة بصورة سريعة، مشيراً إلى أن المنصة لم تتعامل مع تلك التغييرات باستخفاف، مشدداً على أنها المرة الأولى التي يتجه فيها التطبيق لإجراء تعديلات في تصميم الشاشة منذ سنوات.

وأشار إلى أن الطريقة التي يطور بها الأفراد الثقافة ويستمتعون بها قد تغيرت، مبيناً أن أكبر خطر على إنستغرام ليس التغير بسرعة كبيرة، ولكن بحسب قوله- ألا نتغير ونصبح دون صلة-.

وبموجب تلك التعديلات فإن علامة التبويب الخاصة بالإعجابات ونظيرتها المرتبطة بإضافة الصور ستنتقل إلى أعلى التطبيق بجانب التبويب الخاص بالرسائل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً