بسبب الغش والتضليل.. إغلاق منشأة لبيع الهدايا في أم القيوين

بسبب الغش والتضليل.. إغلاق منشأة لبيع الهدايا في أم القيوين







أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أم القيوين، قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأة “تمارس نشاط بيع الهدايا”، لمخالفتها القانون رقم 13 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية. وأوضحت الدائرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن تقرير التفتيش وحماية المستهلك، أفاد بأن قرار الإغلاق الإداري جاء نتيجة تكرار العديد من المخالفات المتصلة بالغش والتضليل، إذ قام صاحب المنشأة بالنصب على المستهلكين …




alt


أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أم القيوين، قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأة “تمارس نشاط بيع الهدايا”، لمخالفتها القانون رقم 13 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

وأوضحت الدائرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أن تقرير التفتيش وحماية المستهلك، أفاد بأن قرار الإغلاق الإداري جاء نتيجة تكرار العديد من المخالفات المتصلة بالغش والتضليل، إذ قام صاحب المنشأة بالنصب على المستهلكين من خلال استلام مبالغ مالية عن طريق “التحويل” وعدم تقديم الخدمة مقابل المبلغ المالي، إضافة إلى عدم الالتزام بتجديد الترخيص من الدائرة.

وأهابت دائرة التنمية الاقتصادية كافة المستهلكين بعدم التواصل أو التعامل مع المنشأة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ولفتت إلى أنه في حال ورود أي شكاوى على المنشأة يرجى التواصل مع قسم حماية المستهلك على الرقم 0567304566.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً