أفضل الفنادق في برن عند السفر مع العائلة

أفضل الفنادق في برن عند السفر مع العائلة







تقدم مدينة برن الساحرة العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن للأطفال القيام بها مع والديهم، سواء كان ذلك استكشاف المدينة القديمة، أو زيارة متحف بول كلي للفنون، أو استكشاف حديقة جورتن، أو تسلق أبراج كاتدرائية برن، أو تناول وجبات خفيفة من كعكات على شكل دب، فيما يلي قائمتنا لأفضل الفنادق في برن للإقامة مع الأطفال. حجز فنادق برن عبر بوكينج …

تقدم مدينة برن الساحرة العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن للأطفال القيام بها مع والديهم، سواء كان ذلك استكشاف المدينة القديمة، أو زيارة متحف بول كلي للفنون، أو استكشاف حديقة جورتن، أو تسلق أبراج كاتدرائية برن، أو تناول وجبات خفيفة من كعكات على شكل دب، فيما يلي قائمتنا لأفضل الفنادق في برن للإقامة مع الأطفال.

  • حجز فنادق برن عبر بوكينج

أبرز الفنادق في برن للعائلات

1- فندق بست ويسترن بريستول

aligncenter size-full wp-image-255082

يوفر فندق بست ويسترن بريستول ذو الـ4 نجوم للعائلات غرفًا متصلة يحتوي كلًا منها على سريرين مفردين أو سرير مزدوج كبير، ويمكن إضافة سرير أخر عند الطلب، وقد تم تجهيز كل غرفة بتكييف وثلاجة صغيرة ومكتب ومرافق صنع الشاي والقهوة وتليفزيون مع قنوات فضائية، ويتم تضمين بوفيه الإفطار في سعر الغرفة.

  • شاهد كذلك.. 8 من أجمل الوجهات السياحية في سويسرا لرحلتك القادمة

2- قصر بيلفيو برن

aligncenter size-full wp-image-255083

يحتوي فندق قصر بيلفيو برن الفاخر على غرف ديلوكس تطل على جبال الألب في بيرنيز، ويقدم للعائلات غرفًا متصلة وأجنحة وأسرة إضافية عند الطلب مقابل رسوم، ويمكن ترتيب خدمة مجالسة الأطفال حتى يستطيع الوالدين الاستمتاع بمرافق الفندق المختلفة، ويوجد في مكان الإقامة مطعم عالمي المستوى وتراس ذو إطلالة بانورامية.

3- فندق شفايتزرهوف برن

aligncenter size-full wp-image-255084

يرحب فندق شفايتزرهوف برن الغني بالتقاليد بالضيوف من جميع أنحاء العالم منذ عام 1859، ويقدم لهم مجموعة واسعة من المرافق والتي تشمل سبا راقي مع حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار، وعددًا من خيارات تناول الطعام لإرضاء كافة الأذواق، ويمكن للعائلات الإقامة في أحد من الأجنحة المزودة بمطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع أردية بحجم الأطفال.

4- فندق ناشيونال برن

aligncenter size-full wp-image-255085

يقدم فندق ناشيونال برن للعائلات غرفًا تكفي لأربعة أفراد مع أربعة أسرة مفردة، وغرف ثلاثية وغرف مزدوجة مع سريرين توأمين أو سرير مزدوج، ويتوفر سرير إضافي أو سرير أطفال عند الطلب، وجبة الافطار مضمنة في سعر الغرفة، ويوجد في الجوار مطعم وسوبر ماركت.

5- فندق سافوي

aligncenter size-full wp-image-255086

يرحب فندق سافوي برن ترحيبًا حارًا بالضيوف الصغار، ويقدم لهم غرفًا حديثة وأنيقة في فئات مختلفة، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وآلة نسبرسو وتلفزيون ووسائل راحة أخرى، ويتوفر سرير إضافي عند الطلب، ويتميز الفندق بموقعه في وسط برن ليس بعيدًا عن العديد من المتاجر وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية.

6- جولدنر شلوسيل

aligncenter size-full wp-image-255087

يعتبر فندق جولدنر شلوسيل ذو الـ3 نجوم أحد أقدم الفنادق في برن، وهو يقع في مدينة برن القديمة، ويوفر للعائلات مجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومطعم وتراس في الهواء الطلق، ويقدم مكان الإقامة وجبة الإفطار مجانًا كل صباح.

7- فندق لا برجولا

aligncenter size-full wp-image-255088

فندق لا برجولا هو فندق مريح من الطبقة المتوسطة في مكان هادئ يضم 55 غرفة بالقرب من المركز، تقع محطة الحافلات التالية على بعد 100 متر فقط، وتقع محطة القطار الرئيسية في برن على بعد حوالي كيلومتر واحد، ويقدم للأسر غرفًا مفروشة بشكل بسيط ولكن جميل مع حمامات خاصة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.

  • مقال مميز.. أروع عجائب الطبيعة في سويسرا .. اكتشفها

8- فندق إيبيس ستايلز برن سيتي

aligncenter size-full wp-image-255089

يقدم فندق إيبيس ستايلز برن سيتي غرفًا ثلاثية وثنائية مع إمكانية إضافة سرير للأطفال عند الطلب، ويتضمن سعر الغرفة وجبة الإفطار كل صباح، وتحتوي المنطقة التي يقع بها الفندق على مطاعم ومقاهي ولعب ومواقف للسيارات ومحطة ترام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً