تشغيل مطار الكويت الدولي 24 ساعة بدءا من 17 نوفمبر

تشغيل مطار الكويت الدولي 24 ساعة بدءا من 17 نوفمبر







أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت استئناف العمل في مطار الكويت الدولي للعمل بكامل طاقته 24 ساعة بدءاً من 17 نوفمبر الجاري. وقد أوضحت الإدارة العامة للطيران المدني أن شركة ناس للطيران والخطوط الجوية الكويتية يستعدان لتوفير الأعداد المطلوبة لأطقم التسجيل والتنظيم. وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت مؤخرا أنها لا تمانع بإعادة تشغيل المطار في حال توفير الأعداد اللازمة للأطقم…

ff-og-image-inserted

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت استئناف العمل في مطار الكويت الدولي للعمل بكامل طاقته 24 ساعة بدءاً من 17 نوفمبر الجاري.

وقد أوضحت الإدارة العامة للطيران المدني أن شركة ناس للطيران والخطوط الجوية الكويتية يستعدان لتوفير الأعداد المطلوبة لأطقم التسجيل والتنظيم.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت مؤخرا أنها لا تمانع بإعادة تشغيل المطار في حال توفير الأعداد اللازمة للأطقم وفقاً للاشتراطات الصحية.

ويستهدف السماح بتشغيل المطار لمدة 24 ساعة يومياً التيسير في توقيت الرحلات اليومية بإلغاء حظر الطيران الليلي، موضحة أن هذا الأمر لن يؤثر على عدد الرحلات المذكورة في المرحلة الأولى للتشغيل التدريجي للمطار.

وأشارت المصادر إلى أن القرار يستهدف الرحلات المغادرة للكويت على وجه الخصوص، ولن يؤثر على عدد الرحلات في المرحلة الأولى للتشغيل التدريجي للمطار.

وقد تقدمت شركتا الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرةومطلع الشهر الجاري بمقترحات إلى وزارة الصحة بشأن تعزيز إجراءات العودة الطبيعية لحركة الطيران في الكويت وفتح الأجواء مع الدول الممنوعة بشكل مباشر وفق الإجراءات الصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً