ترامب يخطط لتدمير “فوكس نيوز” بشبكة تلفزيونية رقمية

ترامب يخطط لتدمير “فوكس نيوز” بشبكة تلفزيونية رقمية







قال موقع “ديلي كولر” الأمريكي، اليوم الخميس، نقلاً عن موقع “أكسيوس”، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط لتدمير شبكة “فوكس نيوز” بإنشاء إمبراطورية رقمية، لافتاً إلى أن ترامب أخبر مقربين بعزمه على إضعاف الشبكة الإعلامية المقربة من الدوائر المحافظة. واستاء ترامب من “فوكس نيوز” التي أعلنت فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بولاية أريزونا ليلة الانتخابات، بعد…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


قال موقع “ديلي كولر” الأمريكي، اليوم الخميس، نقلاً عن موقع “أكسيوس”، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط لتدمير شبكة “فوكس نيوز” بإنشاء إمبراطورية رقمية، لافتاً إلى أن ترامب أخبر مقربين بعزمه على إضعاف الشبكة الإعلامية المقربة من الدوائر المحافظة.

واستاء ترامب من “فوكس نيوز” التي أعلنت فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بولاية أريزونا ليلة الانتخابات، بعد فرز 70% من الأصوات فقط، وكانت أول قناة اعلامية تعلن فوز بايدن بالولاية، التي صوتت للجمهوريين لسنوات، وسبقت وكالات مثل “أسوشيتد برس” لتأكيد هزيمة ترامب.

وقال مصدر لموقع “أكسيوس” إن “ترامب يخطط لتدمير فوكس نيوز، لا شك في هذا”.

وبحسب المصدر، يرجح أن ترامب سيؤسس شبكة تلفزيونية رقمية عبر الإنترنت، تكون أرخص وأسرع، ومقابلرسوم شهرية من المعجبين بشعاره “ماغا” أي “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

ونقل الموقع عن مصدر أن “ترامب قد يستخدم عد الأصوات للتشويش على فوكس”، مضيفاً أنه “سيقضي وقتاً طويلاً يهاجم فوكس”.

ورغم التهديد، تبدو “فوكس نيوز”، واثقة من مشاهديها، وأفاد الرئيس التنفيذي لفوكس كورب، لاتشلان مردوخ، أن “الشركة تحب المنافسة”، وقال: “ازدهرنا دائمًا مع المنافسة” حسب “ديلي كولر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً