الصايغ: الإمارات حريصة على توفير بيئة مواتية للأعمال بمواصفات عالمية

الصايغ: الإمارات حريصة على توفير بيئة مواتية للأعمال بمواصفات عالمية







أكد وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي أحمد بن علي محمد الصايغ، حرص الإمارات على توفير بيئة مواتية للأعمال ذات مواصفات عالمية تلبي متطلبات الشركات وتوفر الثقة والوضوح اللذين يحتاجهما رواد الأعمال في كافة الظروف حتى أصبحت في الطليعة من خلال العديد من المشاريع والمبادرات مع الشركاء من كافة أنحاء العالم. جاء ذلك خلال مشاركة الصايغ …




أحمد بن علي محمد الصايغ (أرشيف)


أكد وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي أحمد بن علي محمد الصايغ، حرص الإمارات على توفير بيئة مواتية للأعمال ذات مواصفات عالمية تلبي متطلبات الشركات وتوفر الثقة والوضوح اللذين يحتاجهما رواد الأعمال في كافة الظروف حتى أصبحت في الطليعة من خلال العديد من المشاريع والمبادرات مع الشركاء من كافة أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال مشاركة الصايغ في ندوة بعنوان “آفاق أبوظبي الرقمية..بيئة مواتية للشركات العالمية في المستقبل” بتنظيم من هب71 ومشاركة دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي وسوق أبوظبي العالمي ومكتب أبوظبي للاستثمار وغداً21.

وقال الصايغ: “بادرت الدولة وإمارة أبوظبي بمضاعفة جهودها لتطوير قطاعات أساسية كقطاع البنية التحتية والقطاع المالي والصيرفة وقطاعات التكنولوجيا والطيران والخدمات اللوجيستية والسياحة وغيرها، وذلك للمساهمة في تعزيز جاذبية الاقتصاد والنمو على المدى الطويل في ظل حرص الإمارات على التركيز على التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المالية بما يجعلها من رواد التغيير والتحول”.

وأضاف الصايغ أن حكومة أبوظبي سعت بكافة هيئاتها ومؤسساتها ومنها دائرة التنمية الاقتصادية وبرنامج غداً 21 وأدنوك وأبوظبي القابضة ومكتب أبوظبي للاستثمار لتعزيز التنافسية المستدامة للدولة من خلال الاستفادة من الفرص الكبيرة التي وفرتها الأسواق الجديدة والتكنولوجيا والرقمنة التي يشهدها العالم.

وأشار وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي إلى أن ندوة اليوم تناقش البيئة المواتية للشركات العالمية في المستقبل، وهو الموضوع الأمثل في ظل الظروف الراهنة، إذ تسعى الشركات ورواد الأعمال والمجتمع كافة لضمان الاستقرار والتغلب على التحديات والاستعداد بشكل أفضل للمستقبل، مضيفا “منحنا عام 2020 فرصة للتغيير والتفكير والتحسين من مساهمتنا وما نقدمه للاقتصاد، حيث أصبح لنا منظور جديد حول كيفية القيام بالأعمال بشكل أفضل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً