فندق ذا إتش دبي يقدم باقة من تجارب الإقامة الفاخرة

 فندق ذا إتش دبي يقدم باقة من تجارب الإقامة الفاخرة







بما أن الطقس الأكثر بروده حطّ رحاله في الأجواء، يدعو فندق ذا إتش دبي المقيمين والزائرين للاستمتاع بإقامة مميزة في غرفه من فئة الـ5 نجوم الواقعة في قلب المدينة. ويتيح الفندق لأولئك الذين يخططون لقضاء عطلة مريحة مع أحبائهم فرصة الاستفادة من مجموعة التجارب الرائعة التي يقدمها، ترقيات مجانية ، وقسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا ماندارا الحائز…

بما أن الطقس الأكثر بروده حطّ رحاله في الأجواء، يدعو فندق ذا إتش دبي المقيمين والزائرين للاستمتاع بإقامة مميزة في غرفه من فئة الـ5 نجوم الواقعة في قلب المدينة. ويتيح الفندق لأولئك الذين يخططون لقضاء عطلة مريحة مع أحبائهم فرصة الاستفادة من مجموعة التجارب الرائعة التي يقدمها، ترقيات مجانية ، وقسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا ماندارا الحائز على الجوائز، كل ذلك ابتداءً من 349 درهمًا إماراتيًا.

تنعّموا بحفاوة الضيافة في فندق ذا إتش دبي الذي يقع على مسافة قصيرة من كافة نقاط التسوق الرئيسية في المدينة فضلاً عن قربه من الشواطئ، الأمر الذي يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بإقامة مريحة. وتتضمن باقة الإقامة لليلة واحدة وجبات مجانية لطفلين كحد أقصى دون سن 12 عامًا، بالإضافة إلى إمكانية استخدام مرافق الفندق بما في ذلك المسبح الخارجي، واستوديو بيلوتون للدراجات، والنادي الرياضي. وتشمل الباقة أيضًا ترقية الغرفة وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر.

انطلقوا في رحلة تذوق فاخرة مع 10 مطاعم فريدة تقدّم المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية والهندية والمأكولات الآسيوية. واستمتعوا يوميًا بوجبة لذيذة ضمن أجواء مفعمة بالحيوية مع عازف إيقاع وعازف ساكسفون وعازف كمان موهوبين في مطعم ولاونج بلاي. ولا تنسوا عرض الموسيقى الحية الرائعة في مطعم مومباي أند كو ومطعم ولاونج إنيش، في حين يتولى منسق الأغاني مهمة إبهار عشاق السهر في سكاي 5 دبي. ولا تفوّتوا السهرات اليومية مع ألمع المطربين اللبنانيين والعرب وعروض الرقص الشرقي أثناء تناولكم العشاء في مطعم الأوسكار اللبناني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً