طريقة عمل صوص البيتزا في المنزل 

طريقة عمل صوص البيتزا في المنزل 







طريقة عمل صوص البيتزا في المنزل، صوص البيتزا من أكثر المكونات الهامة التي ينبغي تجهيزها في المنزل بشكل صحيح حتى تصبح البيتزا لها مذاق لذيذ وشهي مثل المطاعم الجاهزة، حيث يحب الكثير من الكبار والصغار تناول البيتزا بشكل دائم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل صوص البيتزا بطريقة شهية في المنزل بمكونات والخطوات…

طريقة عمل صوص البيتزا في المنزل، صوص البيتزا من أكثر المكونات الهامة التي ينبغي تجهيزها في المنزل بشكل صحيح حتى تصبح البيتزا لها مذاق لذيذ وشهي مثل المطاعم الجاهزة، حيث يحب الكثير من الكبار والصغار تناول البيتزا بشكل دائم، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة عمل صوص البيتزا بطريقة شهية في المنزل بمكونات والخطوات المطلوبة.

طريقة عمل صوص البيتزا

المكونات، خمس ملاعق من معجون الطماطم ونصف ملعقة من السكر والملح وكوب من الماء وربع ملعقة من الزعتر الجاف والزعتر الجاف و نصف ملعقة من البصل البودر، ونصف ملعقة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة من الريحان المجفف.

خطوات تجهيز صوص البيتزا

في الخطوة الأولى قومي بتجهيز وعاء متوسط وضعي فيه الصلصه ثم ضيفى عليها السكر والملح وقلبي المكونات مع بعضها حتى تذوب ثم إبدائي بإضافة الفلفل الأسود والزعتر الجاف وقلبي المكونات ثم قومي بوضع الريحان الجاف مع الاستمرار في عملية التقليب.

في الخطوة التالية قومي بإضافة البصل البودر وضعى الماء وقلبي المكونات حتى تتجانس مع بعضها جيدا ثم قم بتجهيز برطمان زجاجي بعد أن يتم تنظيف وتجفيف من الماء جيدا ثم ضعي فيه صلصة البيتزا وقومي بغلقها وحفظها في الثلاجة أو يمكنك حفظها في الفريزر ويتم استخدامها عند تجهيز البيتزا.

حيث يمكنك عمل البيتزا في المنزل بطرق مختلفة وحشو متنوع مثل اللحم أو السجق أو الجبنة الرومي أو الموزاريلا أو يمكن عمل التونة والجمبري أو المشروم والشوفان حيث يوجد أنواع عديدة يتم تجهيز بها البيتزا بطريقة شهية ولذيذة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً