جنايات دبي: 3 سنوات سجناً لسارقي “مفتاح السيارة”

جنايات دبي: 3 سنوات سجناً لسارقي “مفتاح السيارة”







أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، حكمها في قضية تورط 3 آسيويين في السطو على فيلا مُسن عربي، مرتدين أقنعة وقفازات، وحاملين برفقتهم سكيناً كبيرة، وبخاخاً مخدراً وقيوداً بلاستيكية، والتي كانت نتيجتها سرقة “مفتاح سيارة” فقط. ونال الآسيويون الثلاثة على سرقتهم للمفتاح عقوبة بالسجن 3 سنوات مع الإبعاد عن الدولة، والتي أدينوا فيها أيضاً بتهم الاعتداء …




صورة تعبيرية (أرشيف)


أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، حكمها في قضية تورط 3 آسيويين في السطو على فيلا مُسن عربي، مرتدين أقنعة وقفازات، وحاملين برفقتهم سكيناً كبيرة، وبخاخاً مخدراً وقيوداً بلاستيكية، والتي كانت نتيجتها سرقة “مفتاح سيارة” فقط.

ونال الآسيويون الثلاثة على سرقتهم للمفتاح عقوبة بالسجن 3 سنوات مع الإبعاد عن الدولة، والتي أدينوا فيها أيضاً بتهم الاعتداء على سلامة الجسم، والتهديد، وانتهاك حرمة منزل الغير.

سرقة السيارة

وذكرت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين تسللوا إلى فيلا المُسن العربي البالغ من العمر 70 عاماً، ثم دخلوا إلى غرفته ورشوه بمادة مخدرة وهددوه بالقتل، ثم بحثوا عن مجوهرات لكنهم لم يعثروا على شيء، فقرروا سرقة سيارته غالية الثمن من نوع “مرسيدس”.

الهرب بالمفتاح فقط

وأكدت التحقيقات أن المتهمين أخذوا مفتاح السيارة واتجهوا نحو غرفة الحارس، واعتدوا عليه بالضرب من أجل فتح باب موقف السيارة لسرقتهما لكنه رفض، فبحثوا عن مفتاح الباب لكنهم لم يجدوه، الأمر الذي دفعهم إلى ترك السيارة والهرب بمفتاحها فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً