استئناف دبي تؤيد عقوبة المُتاجرين بمربية الأطفال

استئناف دبي تؤيد عقوبة المُتاجرين بمربية الأطفال







أيدت محكمة الاستئناف في دبي، الحكم الصادر من محكمة أول درجة والقاضي بمعاقبة 7 متهمين آسيويين، بالسجن 7 سنوات لإدانتهم بالإتجار بالبشر بحق مربية أطفال وبيعها فيما بينهم لاستغلالها في أعمال الرذيلة. وأيدت محكمة الاستئناف، حكم إبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن. وحول تفاصيل الواقعة، أكدت النيابة العامة أن “مربية الأطفال” حضرت للعمل في…




alt


أيدت محكمة الاستئناف في دبي، الحكم الصادر من محكمة أول درجة والقاضي بمعاقبة 7 متهمين آسيويين، بالسجن 7 سنوات لإدانتهم بالإتجار بالبشر بحق مربية أطفال وبيعها فيما بينهم لاستغلالها في أعمال الرذيلة.

وأيدت محكمة الاستئناف، حكم إبعاد المتهمين عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.

وحول تفاصيل الواقعة، أكدت النيابة العامة أن “مربية الأطفال” حضرت للعمل في الدولة عبر مكتب عمالة، إلا أنها هربت من منزل كفيلها الذي تعمل فيه، لتبدأ العمل في خدمة المنازل عن طريق إحدى النساء.

بيع الضحية
وأوضحت أن الضحية تعرفت على إحدى المتهمات، التي خدعتها بتوفير فرصة عمل لها لتقوم ببيعها إلى بقية المتورطين في الجريمة بمبلغ 3500 درهم لاستغلالها في أعمال الرذيلة.

وبينت التحقيقات أن المتهمين قادوا الضحية لمنزلهم لتكتشف عند وصولها أنها لن تعمل كخادمة وإنما سيتم استخدامها لأعمال الرذيلة، فأرسلت رسالة إلى شقيقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تطلب منها الاتصال بالشرطة.

وأكدت النيابة العامة أن الشرطة داهمت المنزل بعد اتصال شقيقتها، وألقت القبض على المتهمين الذين يديرون منزلاً لأعمال الرذيلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً