8 أمور تؤكد لك أن هذا الرجل ينوي الزواج منك

8 أمور تؤكد لك أن هذا الرجل ينوي الزواج منك

ريهام كامل الأربعاء,11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 22:15 هذا الرجل ينوي الزواج منك، جملة تشتاق إلى سماعها كثير من الفتيات ليخرجن من الحيرة إلى بداية مرحلة اليقين، فبعض العلاقات لا تبدو جادة من قبل الرجال وهو ما يجعل الفتيات حائرات بين الحب ووعود الزواج وبين السلبية وعدم إتخاذ خطوات فعليه تثبت حسن النية في تلك العلاقات، فمتى تسمع …

ريهام كامل

الأربعاء,11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 22:15

هذا الرجل ينوي الزواج منك، جملة تشتاق إلى سماعها كثير من الفتيات ليخرجن من الحيرة إلى بداية مرحلة اليقين، فبعض العلاقات لا تبدو جادة من قبل الرجال وهو ما يجعل الفتيات حائرات بين الحب ووعود الزواج وبين السلبية وعدم إتخاذ خطوات فعليه تثبت حسن النية في تلك العلاقات، فمتى تسمع الفتاة جملة هذا الرجل ينوي الزواج منك.

هذا الرجل ينوي الزواج منك

هذا الرجل ينوي الزواج منك، تشتاق الفتاة لإيجاد شريك حياتها المستقبلي وأثناء مسيرتها في الحياة تظن أنها وجدته وعلى الرغم من سعادتها بذلك إلا أنها تبدو مرتبكة وقلقة دائما في علاقتها به، وذلك بسبب الصراع ما بين الصدق والكذب، الشك واليقين الذي لا يعلم أحد لمن تكون الغلبة، ولكن ما يعلمه الجميع أن هناك أمورا عديدة تزيد من صدق نوايا الرجل في الزواج من الفتاة التي يرتبط بها ومن تلك الأمور ما يلي.

يحترم وعوده

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا كان محترما لوعوده لك في أبسط الأمور، فإذا وعدك بشيء بسيط وقام به فذلك يعني إداركه بأن الرجل كلمة وعليه أن يوفي بها مهما حدث.

يتقدم لأهلك بطلب الزواج منك

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا نفذ وعده وقام بزيارة أهلك لطلب الزواج منك، وكان سعيدا وفرحا بهذه الخطوة الجادة والهامة التي تمنحك بعض الأمان.

صادق في حديثه

هذا الرجل ينوي الزواج منك إن كان صادقا معك وتبين صدقه في كثير من الأمور من خلال مواقفك المختلفة أثناء علاقتك بها، فالرجل الصادق النبيل تزيد صدق نواياه بالزواج منك.

يخبرك بكل صغيرة وكبيرة عن حياته

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا كان يخبرك بكل تفاصيل حياته صغيرها وكبيرها لأن الرجل لن يشارك تفاصيل حياته مع أي أحد إلا فتاة أحبها واقتنع بها كزوجة له.

عندما تكون أحاديثه بصيغة الجمع

هذا الرجل ينوي الزواج منك، إذا كان لا يستخدم كلمة “أنا” ويزين حديثه معك دائما بـ “نحن” لأن ذلك لا ينبع إلا من قلب نبيل وعقل حكيم يعلم أن المشاركة أساس العلاقة الصادقة.

يلبي دعوة أهلك دائما

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا كان حريصا على تلبية دعوات أهلك مهما كان مشغولا لأنه يقدرهم ويسعد بلقياهم كما يسعد بك ويعي أن تقديرهم من تقديرك أنت.

يشاركك حلمه ببيت الزوجية

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا كان يشاركك حلمه ببيت الزوجية وإذا كان يُطلعك على كل أمنياته في ذلك البيت وكيف يريده أن يكون ويطلب منك أنت أيضا وضع الأفكار لبيتكما المستقبلي.

يتخذ خطوات فعلية

هذا الرجل ينوي الزواج منك إذا لاحظت أنه بدأ في إتخاذ خطوات فعلية في تجهيز بيت الزوجية، وفي بناء اللبنة الأولى فيه بفرح وسعادة، وكلما تقدم خطوة نحو إتمام الزواج كلما زادت صدق نواياه بالزواج منك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً