حملة ترامب ترفع دعوى قضائية في ميشيغان

حملة ترامب ترفع دعوى قضائية في ميشيغان







رفعت الحملة الانتخابية للرئيس الجمهوري دونالد ترامب اليوم الأربعاء دعوى قضائية في ولاية ميشيغان بعد منعها من توثيق فوز مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن بأصوات الولاية. ووفقاً لشكوى لدى محكمة اتحادية في غرب ميشيغان، تقدم عديدون بشهادات تصف ما قالوا إنها مخالفات خلال التصويت بالتركيز على معقل للديمقراطيين، في مقاطعة وين، التي تضم مدينة ديترويت.والمزاعم …




مؤيدون للرئيس دونالد ترامب يحتجون على نتائج الانتخابات الرئاسية (أرشيف)


رفعت الحملة الانتخابية للرئيس الجمهوري دونالد ترامب اليوم الأربعاء دعوى قضائية في ولاية ميشيغان بعد منعها من توثيق فوز مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن بأصوات الولاية.

ووفقاً لشكوى لدى محكمة اتحادية في غرب ميشيغان، تقدم عديدون بشهادات تصف ما قالوا إنها مخالفات خلال التصويت بالتركيز على معقل للديمقراطيين، في مقاطعة وين، التي تضم مدينة ديترويت.

والمزاعم مماثلة لتلك التي رفعتها الحملة وبعض الجمهوريين في دعاوى قضائية وطعون أخرى في عدة ولايات. وقال خبراء قانونيون إن “تلك المساعي لن تسفر على الأرجح عن تغيير النتيجة التي فاز فيها بايدن بالرئاسة”.

وقالت الدعوى إن “نتائج الانتخابات الرئاسية لا يجب أن توثق رسمياً دون التأكد من فرز كل الأصوات وإحصائها بالشكل المناسب”، مشيرة إلى أن الانتخابات قد تعاد في الأحياء والمناطق التي شهدت مخالفات.

وقال مسؤول في ولاية ميشيغان في بيان، إن “حملة ترامب تروج لمزاعم خاطئة لتقويض الثقة في الانتخابات التي جرت في الولاية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً