الرئاسة الفلسطينية: مستعدون للعودة للمفاوضات مع إسرائيل

الرئاسة الفلسطينية: مستعدون للعودة للمفاوضات مع إسرائيل







أكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، استعداداها لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل، بعد دعوة أطلقها وزير الدفاع الإسرائيلي ونائب رئيس الوزراء بيني غانتس، لضرورة العودة لمسار التفاوض. وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبوردينة، إن القيادة الفلسطينية مستعدة للعودة إلى المفاوضات على أساس الشرعية الدولية، أو من حيث انتهت المفاوضات أو بالتزام إسرائيل بالاتفاقيات الموقعة، بحسب ما ذكرت …




الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أرشيف)


أكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، استعداداها لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل، بعد دعوة أطلقها وزير الدفاع الإسرائيلي ونائب رئيس الوزراء بيني غانتس، لضرورة العودة لمسار التفاوض.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبوردينة، إن القيادة الفلسطينية مستعدة للعودة إلى المفاوضات على أساس الشرعية الدولية، أو من حيث انتهت المفاوضات أو بالتزام إسرائيل بالاتفاقيات الموقعة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

وجاءت تصريحات المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، رداً على تصريحات لغانتس قال فيها: “حان الوقت للقيادة الفلسطينية العودة إلى المفاوضات بدون اعذار”.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أكد أمس الثلاثاء، استعداد القيادة الفلسطينية للعمل مع إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، من أجل السلام والأمن والاستقرار للجميع في المنطقة.

ودعا عباس، في وقت سابق، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرتش، لضرورة عقد مؤتمر دولي للسلام في الشرق الأوسط، وهي الخطوة التي رحب بها المسؤول الأممي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً