تأجيل عرض فيلم جنيفر لوبيز الجديد

تأجيل عرض فيلم جنيفر لوبيز الجديد







تقرر تأجيل عرض فيلم الكوميديا الرومانسي (ماري مي) بطولة جنيفر لوبيز ومالوما إلى 14 مايو (آيار) 2021، على أمل أن تسمح الظروف وقتها بعرض الفيلم في دور السينما وبحضور الجمهور في أجواء طبيعية. وبعد النجاح الذي حققته في (هاسلرز)، تعود لوبيز إلى السينما برفقة مالوما كي يقدما قصة ثنائي من المغنيين على قدر من التألق ينفصلان قبل ساعات من حفل…




alt


تقرر تأجيل عرض فيلم الكوميديا الرومانسي (ماري مي) بطولة جنيفر لوبيز ومالوما إلى 14 مايو (آيار) 2021، على أمل أن تسمح الظروف وقتها بعرض الفيلم في دور السينما وبحضور الجمهور في أجواء طبيعية.

وبعد النجاح الذي حققته في (هاسلرز)، تعود لوبيز إلى السينما برفقة مالوما كي يقدما قصة ثنائي من المغنيين على قدر من التألق ينفصلان قبل ساعات من حفل زفافهما أمام آلاف من جمهورهما وبعد طرحهما أغنية عن ارتباطهما.

وتؤدي لوبيز شخصية كات فالديز، المغنية التي تتزوج بعد انفصالها بشكل مفاجئ من أحد معجبيها الذين لا تعرف عنهم شيئا، وهي الشخصية التي يقدمها أوين ويلسون.

وكان من المنتظر في البداية عرض الفيلم في 21 فبراير (شباط) 2021، لكن طاقم العمل اعتبر أن أواخر الربيع سيكون توقيتاً مناسباً أكثر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً