طريقة عمل مشروب الرمان اللذيذ في المنزل

طريقة عمل مشروب الرمان اللذيذ في المنزل







‏طريقة عمل مشروب الرمان اللذيذ في المنزل، ‏الرمان من الفواكه التي لها مذاق مميز وشهي ويمكن ضافة الثلج عند عمل عصير ويحتوي على العديد من الفوائد الصحية للجسم بجانب أنه يعمل على تقوية المناعة لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز عصير الرمان بالمكونات والخطوات المطلوبة. ‏طريقة عمل عصير الرمان ‏المكونات، ‏ملعقة من عصير الرمان وملعقة…

‏طريقة عمل مشروب الرمان اللذيذ في المنزل، ‏الرمان من الفواكه التي لها مذاق مميز وشهي ويمكن ضافة الثلج عند عمل عصير ويحتوي على العديد من الفوائد الصحية للجسم بجانب أنه يعمل على تقوية المناعة لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز عصير الرمان بالمكونات والخطوات المطلوبة.

‏طريقة عمل عصير الرمان

‏المكونات، ‏ملعقة من عصير الرمان وملعقة من السكر وكوب ونصف من الماء وكوب ‏رمان مقشر.

‏خطوات تجهيز عصير الرمان

‏أولا يتم تجهيز الخلاط الكهربائي ويضاف في الماء رمان وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس بدون وجود أي تكتلات بعد ذلك يتم تصفيته في وعاء.

‏في الخطوة التالية يتم وضع السكر والملح وعصير الليمون تقليب المكونات مع بعضها ماما وأضافة باقي الماء إلى الرمان وتقلب المكونات ثم بعد ذلك يتم وضع عليها السكر والملح، وتقلب المكونات مع بعضها بعد ذلك يتم وضعها في أكواب التقديم وإضافة مكعبات الثلج ويمكن تناوله وبالهناء والشفاء.

‏طريقة عمل عصير الكيوي بالليمون في المنزل

‏المكونات، ‏خمس حبات من الكيوي وكمية مناسبة من السكر و10 أوراق من النعناع وحبة من الليمون ومكعبات ثلج.

‏خطوات تجهيز عصير الكيوي والنعناع

‏يتم تجهيز الخلاط الكهربائي واضافة في الكيوي بعد تقطيعه ثم وضع الماء والنعناع وعصير الليمون وتقلب المكونات مع بعضها ثم أضافه السكر والثلج وبعد أن تختلط المكونات مع بعضها ثم وضعها في أكواب التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً