طريقة عمل كيكة الديسباسيتو في المنزل بطريقة شهية 

طريقة عمل كيكة الديسباسيتو في المنزل بطريقة شهية 







‏طريقة عمل كيكة الديسباسيتو في المنزل بطريقة شهية، ‏تعتبر كيكة ديسابستو مكونة من كيك إسفنجي وعليها موس شيكولاته وكريمة وتتميز بمذاقها اللذيذ والشهي ويحب تناول الكثير من الأطفال حيث يمكنك تجهيز في المنزل بمكونات خطوات سهلة وتقديمه لأطفالك، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم على طريقة عمل كيك الديسباسيتو في المنزل بالخطوات. ‏طريقه عمل كيك الديسباسيتو…

‏طريقة عمل كيكة الديسباسيتو في المنزل بطريقة شهية، ‏تعتبر كيكة ديسابستو مكونة من كيك إسفنجي وعليها موس شيكولاته وكريمة وتتميز بمذاقها اللذيذ والشهي ويحب تناول الكثير من الأطفال حيث يمكنك تجهيز في المنزل بمكونات خطوات سهلة وتقديمه لأطفالك، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم على طريقة عمل كيك الديسباسيتو في المنزل بالخطوات.

‏طريقه عمل كيك الديسباسيتو ‏

‏مكونات طبقة الكيك الاسفنجي، ‏خمس بيضات ونصف كوب سكر ونصف كوب دقيق ونصف كوب كاكاو خام وملعقة من البيكنج باودر وملعقة من الفانيليا وملعقة خل.

‏خطوات تجهيز الكيك الاسفنجي

‏يتم تجهيز وعاء ويضاف في الفانيليا والبيض والخل وتقليب المكونات حتى تصبح على هيئة كريمة ثم نبدأ بوضع البيض تدريجياً مع التقليب ثم نبدأ بإضافة الدقيق والبيكنج باودر والكاكاو وتقلب المكونات مع بعضها من الأسفل إلى الأعلى، بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في قوالب الديسباسيتو ووضعه في الفرن لمدة 30 دقيقة على نار هادية حتى ينضج.

‏خطوات عمل صوص موس الشوكولاته

‏يتم تجهيز وإضافة في ربع كوب من الحليب وكوب ونصف من كريمة الحلويات و60 غرام من الشوكولاته تقليب المكونات مع بعضها حتى تتجانس ويصبح موس الشوكولاته جاهز.

‏طريقه عمل صوص الكراميل

‏يتم خلط ربع كوب النوتيلا وربع كوب من الحليب وتقلب المكونات مع بعضها حتى يصبح الخليط ثقيل.

‏طريقه عمل صوص النوتيلا

‏خمس ملاعق من نوتيلا ويتم تقليبها مع صوص كريم كرمل وصوص موس الشوكولاته وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتجانس وبعد ‏ذلك بعض الكيك نقوم بعمل فتحات ونقوم بتجهيز كوب من الحليب ويضاف عليها ملعقة من نسكويك على القالب، ونبدأ بوضع عليها الصوص وتزين بالشوكولاته الملونة ووضعها في الثلاجة لمدة ساعتين وبعد ذلك يتم تقديمها وتناولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً